إيطالي يحاول التهرب من اللقاح "بذراع مزيفة"

إيطالي يحاول التهرب من اللقاح "بذراع مزيفة"
إيطالي يحاول التهرب من اللقاح "بذراع مزيفة"

إيطالي يحاول التهرب من اللقاح "بذراع مزيفة"

حاول رجل إيطالي تنفيذ خدعة ماكرة للتهرب من الحصول على لقاح كورونا.

وذكرت صحيفة La Repubblica  أن إيطالي خمسيني من منطقة بيمونتي سعى للحصول على الشهادة الصحية للقاح كورونا دون أن ينجح.

ولاحظت الممرضة التي كانت ستعطي اللقاح أن لون جلد الرجل لا يتناسب مع لون ذراعه.

و عندما لم تتمكن الممرضة من رؤية أي علامات في الوريد على ذراعه ، اشتبهت وطلبت من الرجل خلع قميصه بالكامل. اتضح أن الرجل الذي قاوم لفترة وحاول إقناع الممرضة بصنع اللقاح ، ذهب للحصول على اللقاح بذراع مزيفة مصنوعة من السيليكون

وقالت الممرضة لوسائل إعلام محلية إنها عندما شاهدت الذراع ، كان جلدها "مطاطًا وباردًا" والصبغة كانت "خفيفة جدًا".

وفقًا لأخبار صحيفة La Repubblica ، بعد أن تم رصد الرجل ، حاول إقناع الممرضة بأن تغض الطرف. ومع ذلك ، تم الإبلاغ عن الاحتيال للشرطة.

ووصف رئيس الحكومة الإقليمية ، ألبرتو سيريو ، الحادث بأنه "حالة كان من الممكن أن تكون سخيفة لو لم تكن مثل هذا الوضع الرهيب".

وأكد سيريو أن تصرف الشخص المعني ضد المجتمع ، والذي قدم تضحيات كبيرة في الوباء ، لا يمكن قبوله وقال إنه "سيقدم الآن حساباً للقضاء".

وجاءت محاولة الاحتيال غير العادية قبل أيام فقط من فرض إجراءات تقييدية أكثر صرامة على أولئك الذين لم يتم تطعيمهم في إيطاليا.

و منذ أغسطس ، يحتاج الإيطاليون إلى "جواز سفر أخضر" COVID يظهر دليل التطعيم أو الاختبار السلبي أو الشفاء من الفيروس للوصول إلى محطات القطار ودور السينما والمطاعم والصالات الرياضية وحمامات السباحة.

ولكن اعتبارًا من يوم الاثنين ، ستقتصر هذه الأنشطة على أولئك الذين يحملون "جواز سفر أخضر فائقًا" ، وهو صالح فقط لأولئك الذين تم تطعيمهم أو تعافوا مؤخرًا من COVID.

 

مشاركة على: