تركيا تكشف عن شعار سيارتها المحلية

تركيا تكشف عن شعار سيارتها المحلية
تركيا تكشف عن شعار سيارتها المحلية

تركيا تكشف عن شعار سيارتها المحلية

كشفت مجموعة شركات السيارات التركية (TOGG) عن شعارها الجديد عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي .

و اختارت العلامة التجارية التركية العالمية للتنقل TOGG شعارها بعد اسم العلامة التجارية في هدفها "رحلة إلى الابتكار".

و يؤكد شعار TOGG أيضًا على أنها شركة تقنية تجمع بين التكنولوجيا والأشخاص معًا عند تقاطع اليوم وغدًا ، وذلك بفضل حلول التنقل التي تجعل الحياة أسهل.

و انطلاقًا من هدف إنشاء علامة تجارية عالمية تنتمي ملكيتها الفكرية والصناعية إلى تركيا بنسبة 100٪ وإنشاء جوهر النظام البيئي للتنقل التركي ، حددت TOGG أيضًا شعارها بعد اسم العلامة التجارية.

و قررت TOGG ، التي دخلت إلى YeniLig بإدخال مركبات المعاينة إلى تركيا والعالم في 27 ديسمبر 2019 ، استخدام اسم 'TOGG' كاسم تجاري ، والذي وصل إلى مستوى عالٍ من الوعي منذ ذلك الحين ، وجعل اختيار الشعار. بعد عملية شاركت فيها وكالات محلية وعالمية ، حصل تصميم شعار CGH ، وكالة العلامات التجارية التي صممت شعارات العلامات التجارية المهمة في تركيا وحول العالم ، على أعلى الدرجات وتم اختياره ليكون شعار TOGG.

في تصميم الشعار ، يندمج سهمان لتشكيل حجر كريم في المنتصف ، يرمزان إلى التقاء الشرق والغرب معًا.

 يؤكد الشعار أيضًا على أن TOGG هي شركة تقنية تجمع بين التكنولوجيا والأشخاص معًا في تقاطع اليوم وغدًا ، وذلك بفضل حلول التنقل التي تجعل الحياة أسهل.

يذكر أنه تم البدء في إجراءات التسجيل اللازمة للشعار في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والصين وروسيا وأذربيجان والجمهوريات التركية وتركيا.

يُعرف اسم TOGG بأكثر من 90 بالمائة

من جهته صرح الرئيس التنفيذي للشركة غوركان كاراكاش أنهم سعداء جدًا بتحديد الشعار بعد اسم العلامة التجارية 

وقال: "نحن نقترب من أهدافنا خطوة بخطوة يسعدنا إكمال عملية إنشاء علامة تجارية للمستخدم ، والتي نتعامل معها بنهج عالمي ومهني منذ نوفمبر 2018. 

اقرأ المزي:وزير الصناعة :تركيا تحرز تقدماً هاماً في انتاج سيارتها المحلية


 

مشاركة على: