شركة إلكترونيات يابانية تعتزم الاستثمار في تركيا

شركة إلكترونيات يابانية تعتزم الاستثمار في تركيا
شركة إلكترونيات يابانية تعتزم الاستثمار في تركيا

شركة إلكترونيات يابانية تعتزم الاستثمار في تركيا

أعلنت شركة Kaga Electronics اليابانية عزمها إنتاج بعض لوحات الدوائر المطبوعة ، والتي سيتم تشغيلها في عام 2022 ، في تركيا.

وقررت شركة كاجا التي تنتج حاليًا أجزاء مكيفات الهواء في تركيا ، بإنتاج لوحات الدوائر المطبوعة في المصنع الجديد الذي ستنشئه وستقوم بتجميع الأجزاء عليها وفقًا لطلبات العملاء.

ومن المتوقع أن يتم تشغيل المنشأة الجديدة ودمجها مع المنشأة الحالية في عام 2022.

و تخطط الشركة اليابانية إلى زيادة الطلبات من الشرق الأوسط وأوروبا من خلال الاستفادة من الموقع الاستراتيجي لتركيا وبالتالي، تهدف الشركة إلى نقل إنتاجها بعيدًا عن آسيا ، حيث أصبحت اضطرابات سلسلة التوريد خطرًا.

وبحسب مصادر الشركة فإن الاستثمار سيصل إلى ملايين الدولارات وستزيد الطاقة الإنتاجية بشكل تدريجي.

يذكر أن شركة  كاجا اليابانية قامت سابقًا بتصنيع وتجميع لوحات الدوائر في آسيا، بالقرب من العملاء نظرًا للصعوبات في سلسلة الشحن والتوريد في آسيا ، وطلب العملاء من الشركة الجمع بين عمليات الإنتاج والتجميع تحت سقف واحد وزيادة إمكانية التنبؤ بوقت التسليم.

الهدف هو مضاعفة عدد المبيعات ثلاث مرات

و نظرًا لأن تركيا هي موطن للعديد من الشركات المصنعة التي تلبي احتياجات أسواق الشرق الأوسط وأوروبا، تأمل الشركة في الاستفادة من قاعدة إنتاجها الجديدة للفوز بطلبات لقطع غيار السيارات أيضًا.

و في حين أن الرقم مبيعات كاجا من العمليات تركيا في حوالي 8.7 مليون دولار، وأهداف الشركة لثلاثة أضعاف هذا في ثلاث أو أربع سنوات.

اقرأ المزيد:نصائح مهمة للمستثمرين الجدد في تركيا


 

مشاركة على: