نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي توثق حفل زفافها

نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي توثق حفل زفافها
نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي توثق حفل زفافها

نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي توثق حفل زفافها

بعد قرابة عامين على عقد قرانها من أحمد الموسى، فاجأت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، المقيمة في دبي، فوز العتيبي، بتوثيق حفل زفافها.

وطلت العتيبي على متابعيها عبر موقع التواصل ”سناب شات“ من خلال صور وفيديوهات تظهر استعداداتها لحفل الزفاف، من وضع مساحيق التجميل إلى تصفيف الشعر، كما ارتدت فستان الزفاف الأبيض، في الوقت الذي أرفقت فيه مقاطع الفيديو بالأغاني الرومانسية.

كما ظهرت العتيبي مع زوجها الموسى، الذي ارتدى الزي السعودي التقليدي في الحفل، كما ظهر الثنائي، المثير للجدل، وهما يعانقان بعضهما البعض.

يذكر أن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي لم توثق أي من الحضور أو لقاعة الزفاف، فيما لم تكشف إن كان زفافا بالفعل، أم أقامته كجلسة تصوير في ذكرى الزواج.

وفي وقت سابق انفعلت العتيبي على إحدى المتابعات بعد أن استفسرت منها عن موعد حفل الزفاف، متسائلة إن كانت تعيش مع زوجها ضمن علاقة شرعية.

وهاجمت الفاشينيستا السعودية، المتابعة، عبر ”سناب شات“، حيث علقت: ”دقيقة دقيقة.. أنا بدأت أحس إنكم مو عرب أو مسلمين.. أنتم فاهمين في مسائل الشرع والدين ولا ما تفهمون، الملكة هي الزواج، هي تحلل لي البقاء مع أحمد أذهب معه أو أرجع.. سويت الحفل في أي وقت يريح لي وفيه ناس ما يسوونه أبد“.

وتابعت ”لا تحسسوني إنكم غجر أو من ديانة ثانية، في النهاية أغلب متابعيني عرب مسلمين، أنا في كارت عائلة أحمد خلاص أنا زوجته في الدوائر الحكومية وفي كل مكان“.

وكشفت فوز العتيبي في وقت سابق أنها تزوجت زواجا تقليديا في مقر إقامة عائلتها في منطقة القصيم في السعودية مطلع عام 2019.

وقبل نحو أسبوعين، أثارت المشهورة السعودية جدلا واسعا بعد توثيقها لحظة مفاجأة زوجها لها، وإهدائها سيارة ”لامبورغيني“.

وشدد الموسى في مقطع الفيديو الذي ظهر فيه مع العتيبي، أثناء توثيقها انتظارها له بعد أن وعدها بمفاجأة، على أن مناسبة الهدية جاءت بعد انزعاج ”فوز“ منه، لرفضه حضورها حفل النجم الكندي جاستن بيبر، الذي أقيم في وقت سابق في السعودية.

ولاحقا، توجهت فوز العتيبي مع أحمد الموسى إلى حيث الهدية، التي تبين أنها عبارة عن سيارة فارهة.

وعلقت الفاشينيستا السعودية على الهدية بأنها سعيدة رغم أنها ”لا تزال منزعجة بعد رفضه سفرها وحضور الحفل“.

مشاركة على: