أكثر 10 نساء متابعة على "إنستغرام" في العالم

أكثر 10 نساء متابعة على "إنستغرام" في العالم
أكثر 10 نساء متابعة على "إنستغرام" في العالم

أكثر 10 نساء متابعة على "إنستغرام" في العالم

يتنافس المشاهير حول العالم في حصد أكبر عدد من المعجبين والمتابعين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعكس نوعًا ما الشعبية الكبيرة التي يحظى بها النجوم في مختلف المجالات بين الجمهور، سواء كان ذلك على مستوى الرياضة أو الفن والتسويق وغيره من المجالات.

وحظيت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، خلال الساعات الماضية، على اهتمام كبير بعد تصدرها قائمة أكثر النساء في العالم متابعة على موقع "إنستغرام"، حيث وصلت إلى الصدارة بأكثر من 301 مليون متابع، لتكون أول سيدة تصل إلى هذا الرقم، حيث يتابع المغنية العالمية أريانا جراندي، صاحبة المركز الثاني 289 مليون شخص فقط.

وفيما يلي أسماء أكثر 10 نساء في العالم متابعة على موقع "إنستغرام"، وذلك حسب الإحصاءات المعروضة على موقع "sociartlacker"، والملاحظ هنا أن القائمة تضم 4 من عائلة كاردشيان، وهن بالترتيب حسب عدد المتابعين الأكثر، كايلى جينر، وكيم كاردشيان، وكيندل جينر، وكلوي كاردشيان.

1- كايلي جينر 301 مليون متابع

2- أريانا جراندي 289 مليون متابع

3- سيلينا جوميز 289 مليون متابع

4- كيم كاردشيان 279 مليون متابع

5- بيونسيه 232 مليون متابع

6- كيندل جينر 212 مليون متابع

7- كلوى كاردشيان 212 مليون متابع

8- تايلور سويفت 197 مليون متابع

9- جينيفر لوبيز 191 مليون متابع

10- نيكي ميناج 169 مليون متابع

وفيما يتعلق بصاحبة المركز الأول في القائمة، عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر المنتمية إلى عائلة كاردشيان، فقد أصبحت صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على موقع "إنستغرام" بين النساء في العالم، حيث تجاوز عدد متابعيها 300 مليون متابع، وتعد كايلي جينر، أول سيدة أيضًا تصل إلى هذا الرقم الذى لم تسبقها أي امرأة إليه، وفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية عن "فرانس برس".

وتجاوز عدد متابعي حساب كايلي جينر على "إنستغرام" حتى صباح الجمعة، 301 مليون متابع، ما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، البالغ عدد متابعيه 389 مليونًا، علماً بأن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها التي يبلغ عدد متابعيها 460 مليون شخص.

وصعدت كايلي جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع  "Keeping up with The Kardashians"، والتي ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها، كيم وكورتني وكلوي كارداشيان، وذهبت جينر، لتأسيس شركة مستحضرات التجميل الناجحة للغاية "كايلي كوزميتكس"، والتي حققت من خلالها أرباحا هائلة في عالم الأعمال.

وكالات

 

مشاركة على: