بسبب الثلوج ..تعليق الدراسة في عدة محافظات تركية

بسبب الثلوج ..تعليق الدراسة في عدة محافظات تركية
بسبب الثلوج ..تعليق الدراسة في عدة محافظات تركية

بسبب الثلوج ..تعليق الدراسة في عدة محافظات تركية

أفادت الصحف المحلية التركية أنه تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في بعض المحافظات والمقاطعات بسبب الثلوج الكثيفة في العديد من مناطق البلاد.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن حاكم بولو  أحمد أوميت أعلن أن التدريب عُلق غدًا بسبب تساقط الثلوج بغزارة والجليد .

و صرح أوميت ، في بيانه المكتوب ، أنه وفقًا لمعلومات الأرصاد الجوية الواردة ، سيستمر تساقط الثلوج والجليد ، وتم تعليق الأنشطة التعليمية في مؤسسات التعليم قبل المدرسي العامة والخاصة والابتدائية والثانوية والثانوية ومراكز التعليم العام ليوم واحد في 17 يناير .

وأشار محافظ أوميت إلى أنه تقرر اعتبار الموظفات المعوقات والحوامل في إجازة إدارية في نفس اليوم.

ريزي

على صعيد آخر صرح محافظ ريزه كمال سيبر أنه تم تعليق التعليم في جميع أنحاء المدينة بسبب استمرار تساقط الثلوج بكثافة والمخاطر ذات الصلة.

وأعلن سيبر ، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ، بروح الدعابة ، قرار تعليق التعليم ليوم غد بسبب الظروف الجوية السيئة ، وذلك على النحو التالي:

"أعزائي طيور الباشق ، لقد كشفت الرسالة والصور التي أرسلتها عن الموقف بوضوح. مرة أخرى ، كنت مبدعًا للغاية. شكرًا لكم جميعًا. بيانات الأرصاد الجوية وآراء المؤسسة في نفس الاتجاه وتم تحديد المسار. لقد توصلنا تقريبًا إلى قرار بالإجماع استمرار تساقط الثلوج بغزارة ، بسبب المخاطر المصاحبة لذلك والأعذار الجميلة لصقوري ، فقد تقرر مع صقوري تعليق التعليم في مقاطعة ريزه يوم الاثنين الموافق 17 يناير ، والنظر في الموظفات الحوامل والمعاقات. إجازة إدارية ".

كاستامونو

من جهته أعلن مكتب محافظ Kastamonu عن تعليق التعليم في وسط المدينة و 13 مقاطعة غدًا بسبب تساقط الثلوج الذي كان ساريًا في المدينة لمدة يومين.

وفقًا للبيان المكتوب الصادر عن مكتب المحافظ ، بسبب الظروف الجوية السيئة في المدينة ؛ تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد يوم الاثنين ، 17 يناير في وسط المقاطعة وفي مناطق ديفريكاني ، وتاسكوبرو ، وأغلي ، وهانونو ، وبوزكورت ، وأراك ، وتشاتالزيتين ، وسيشلر ، وبينارباشي ، وشنبازار ، وإينبولو ، وإحسان غازي ، وأزدافاي. في مقاطعات Küre و Cide و Daday ، تم تعليق التعليم بالحافلات.

 وذكر أن التدريب وجها لوجه سيستمر في مناطق أبانا ودوغانيورت وتوسيا.

أرتفين

وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب المحافظ ، أنه تم تعليق التعليم في الوسط والأحياء يوم الاثنين 17 يناير بسبب تساقط الثلوج بكثافة في جميع أنحاء المحافظة.

كما أشير في البيان إلى أنه سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعاقين والحوامل في إجازة إدارية غدا.

هكاري

وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب المحافظ ، أنه تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد يوم الاثنين الموافق 17 يناير الجاري في وسط المدينة وأحياءها بسبب تساقط الثلوج بكثافة ونوع الجليد.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعوقين والحوامل في المؤسسات العامة في إجازة إدارية.

 

مشاركة على: