اختار له اسم "ريان".. محمد عساف يُرزق بطفله الأول

اختار له اسم "ريان".. محمد عساف يُرزق بطفله الأول
اختار له اسم "ريان".. محمد عساف يُرزق بطفله الأول

اختار له اسم "ريان".. محمد عساف يُرزق بطفله الأول

أعلن الفنان الفلسطيني، محمد عساف، عن قدوم مولوده الأول، وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ محبوب العرب منشوره بالآية الكريمة من سورة الكهف: {الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا}.

وأضاف معربا عن فرحته بقدوم طفله الأول: " الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي علي خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان ) أسال الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين".

وتفاعل الكثير من متابعي النجم الفلسطيني على المنشور، معربين عن تهانيهم بهذه المناسبة الطيبة.

كما أعربوا له عن تمنياتهم للصغير بالصحة والخير والعمر المديد، مبدين إعجابهم باسم "ريان" وهو نفس اسم الطفل المغربي الذي سقط في بئر عميق وبقي فيه خمسة أيام وشغلت قضيته الرأي العام العربي إلى أن تم إخراجه من البئر حيث توفي بعدها بوقت قصير في ساعات متأخرة من يوم السبت الماضي.

وكان عساف قد عبر عن تأثره الشديد لوفاة الطفل المغربي "ريان" حيث كتب عبر "تويتر": وجع القلب... رحمك الله يا ريان. كل التعازي لأهل الطفل ريان و لأهلنا في المغرب و لنا جميعا. إنا لله وإنا إليه راجعون".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان عساف قد أطلق في الثالث من شهر فبراير الجاري أغنيته الجديدة " أنا العاشق" باللهجة الصعيدية المصرية وذلك عبر قناة شركة "بلاتينيوم ريكوردز" على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" وهي من كلمات هالة علي وألحان محمود الخيامي و توزيع طارق عبد الجابر.

وتلقى الأغنية رواجاً كبيراً حيث حققت ما يزيد عن مليون وثلاثمائة ألف مشاهدة خلال أربعة أيام من طرحها.

 


 

مشاركة على: