تعليق الدراسة في عدد من المحافظات والمقاطعات التركية

تعليق الدراسة في عدد من المحافظات والمقاطعات التركية
تعليق الدراسة في عدد من المحافظات والمقاطعات التركية

تعليق الدراسة في عدد من المحافظات والمقاطعات التركية

أثر الطقس البارد على البلاد بأكملها ، وعليه تم تعليق التعليم اليوم بسبب تساقط الثلوج والجليد في بعض المقاطعات والمناطق.

ويعتبر الطقس البارد وتساقط الثلوج فعالين في جميع أنحاء البلاد لهذا السبب أغلقت المدارس في بعض المقاطعات بسبب الثلوج والجليد .

كرمان

وفي بيان لمكتب المحافظ ، أعلن أن تساقط الثلوج والجليد كانا فعالين في جميع أنحاء المدينة ، لذلك تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في المركز والمدارس التابعة للمركز.

وقال البيان :"بينما تكون مراكز التعليم العام ومراكز إعادة التأهيل في المدينة في إجازة ، سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعاقين والحوامل في إجازة إدارية".

شانكيري

كما تم تعليق التعليم في مناطق جركيش وأورتا ويابراكلي في كانكيري بسبب تساقط الثلوج بكثافة والظروف الجوية السيئة.

وجاء في البيان الصادر عن محافظ منطقة جركيش ، أنه تم إغلاق جميع المدارس الابتدائية والثانوية في المنطقة يومي الخميس والجمعة 10-11 فبراير 2022 ، بسبب تساقط الثلوج بكثافة وسوء الأحوال الجوية.

وفي البيان الذي أدلى به محافظ منطقة أورتا ويابراكلي ، ذكر أنه تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد ، وسيتم تنفيذ الأنشطة التدريبية عبر الإنترنت في منطقة يابراكلي.

مدينة نيدا عاصمة محافظة نيدا في تركيا 

تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد في نيدا بسبب الظروف الجوية السيئة.

وفي بيان صادر عن مكتب محافظنيدا  ، أُعلن عن تعليق المدارس في جميع أنحاء المقاطعة ليوم واحد يوم الخميس 10 فبراير ، بسبب تساقط الثلوج والظروف الجوية السيئة.

أفيون قره حصار

بسبب الظروف الجوية السيئة في أفيون قره حصار ، تم تمديد فترة الراحة الممنوحة للتدريب بالحافلات ليوم آخر.

وفي البيان الصادر عن مكتب المحافظ ، تم الإعلان عن تمديد فترة الراحة الممنوحة لتعليم النقل بالحافلات في جميع أنحاء المحافظة لتشمل الخميس 10 فبراير ، بسبب الجليد والثلج الذي قد يحدث على الطرق بسبب الظروف الجوية السيئة.

قونية

و نظرًا للثلوج التي كانت فعالة في قونية ، فإن الأحياء الريفية خارج منطقة Selçuklu و Meram و Karatay ومراكز المساكن ضمن نطاق التعليم بالحافلات بالإضافة إلى Çumra و Cihanbeyli و Beyşehir و Hüyük و Derebucak و Akşehir و Kadınhanı و Karapınar و Ilgın ، تم تعليق تدريب Derbent و Altınekin و Çeltik و Sarayönü وجهاً لوجه اليوم في مقاطعات ، Doğanhisar ، Bozkır ، Ereğli ، Yunak ، Halkapınar ، Akören ، Güneysinder ، Taşkent و Beyşehir.

كما تم الإعلان عن أن المدارس في هذه المناطق ستجري التعليم عن بعد.

سيفاس

و بسبب تساقط الثلوج بكثافة في سيواس ، تم إغلاق المدارس الابتدائية والثانوية في جميع أنحاء المقاطعة.

و في البيان المكتوب الذي أدلى به الحاكم ، لوحظ أنه تماشيا مع بيانات الأرصاد الجوية الواردة في تقارير توقعات الطقس ، توقف التدريب لمدة يوم واحد حيث سيستمر تساقط الثلوج على مدار اليوم على فترات.

وجاء في البيان أنه مع الأخذ بعين الاعتبار الاضطرابات في النقل ، تم ترتيب ساعات العمل في المؤسسات والمنظمات العامة على 09.30-12.00 و 13.00-17.00.

بايبورت

وأفادت الأنباء أن التدريب توقف بسبب تساقط الثلوج بغزارة فى بايبورت.

وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب المحافظ أنه تم تعليق الأنشطة التعليمية والتدريبية يوم الخميس الموافق 10 فبراير الجاري على جميع المستويات الرسمية والخاصة ومراكز التربية الخاصة والتأهيل التابعة لوزارة التربية الوطنية ، وذلك لمنع الآثار السلبية المترتبة على ذلك. لتساقط الثلوج بشكل فعال في جميع أنحاء المقاطعة.

ولفت البيان الى أنه سيتم اعتبار المعوقين والحوامل العاملين في المؤسسات العامة في اجازة ادارية غدا.

 

مشاركة على: