صادرات صناعة الأثاث في تركيا تبدأ العام الحالي بتسجيل رقم قياسي

صادرات صناعة الأثاث في تركيا تبدأ العام الحالي بتسجيل رقم قياسي
صادرات صناعة الأثاث في تركيا تبدأ العام الحالي بتسجيل رقم قياسي

صادرات صناعة الأثاث في تركيا تبدأ العام الحالي بتسجيل رقم قياسي

زادت صادرات صناعة الأثاث بنسبة 14 في المائة في الشهر الأول من العام مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وبلغت 325.5 مليون دولار ، وسجلت أعلى صادرات شهر يناير على الإطلاق.

وفقًا للمعلومات التي تم جمعها من بيانات جمعية مصدري الأثاث والورق ومنتجات الغابات في إسطنبول ، بدأت صادرات الأثاث ، التي بلغت أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 4.3 مليار دولار العام الماضي ، العام الجديد بتسجيل رقم قياسي.

وزادت صادرات الأثاث في يناير بنسبة 14 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وبلغت 325.5 مليون دولار .

وسجل القطاع ، الذي كان الأكثر تصديرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإنجلترا والعراق وليبيا الشهر الماضي ، أعلى زيادة في هذا المجال في قطر بنسبة 90 في المائة.

وفي هذه الفترة ، تم تصدير معظم الأسرّة والمهدات للأطفال ، وأثاث الجلوس ، والأثاث الخشبي لغرف الطعام والمعيشة ، والأثاث المعدني ، وأثاث الجلوس الذي يمكن تحويله إلى أسرة.

وارتفعت صادرات قطاع الأثاث والورق ومنتجات الغابات ، الذي أغلق العام الماضي بصادرات تقترب من 7 مليارات دولار ، بنسبة 23 في المائة في يناير وارتفعت إلى 558.1 مليون دولار.

"أرقام يناير تظهر أننا سنحطم أرقاماً قياسية جديدة"

من جهته ،قال أحمد غوليتش ​​، رئيس جمعية مصدري الورق ومنتجات الغابات في اسطنبول ، إنهم بدأوا العام الجديد بزخم جيد للغاية ، وأنهم أقاموا معرض الأثاث ، وهو الأكبر في أوروبا في مجاله ، مثل الأثاث. صناعة.

وفي إشارة إلى أنهم بصفتهم مصنعي أثاث أتراك استضافوا لجان مشتريات من 80 دولة وأكثر من 120 ألف زائر من 138 دولة ، قال غوليتش:" ​​إن مصنعي الأثاث وقعوا مئات التعاون".

في إشارة إلى أنهم وضعوا أسس اتصال تجاري بقيمة 3 مليارات دولار كصناعة ، قال غوليتش:  " إن الدافع الذي نحصل عليه من هذا المعرض ، واتصالاتنا التجارية ، والاستثمارات المستمرة لمصنعي الأثاث لدينا ، وأرقام التصدير التي أدركناها في يناير تظهر لنا أننا سنحطم أرقامًا قياسية جديدة في نهاية العام ". 

 

مشاركة على: