أصالة نصري ورامي جمال في حفل غنائي بالسعودية اليوم

أصالة نصري ورامي جمال في حفل غنائي بالسعودية اليوم
أصالة نصري ورامي جمال في حفل غنائي بالسعودية اليوم

أصالة نصري ورامي جمال في حفل غنائي بالسعودية اليوم

يحيى اليوم الثلاثاء كل من النجم رامى جمال والنجمة أصالة حفلاً غنائيًا في الرياض بمناسبة يوم التأسيس السعودى، ومن المقرر أن يقدما للجمهور باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة ويشهد عددًا من المفاجآت.

وطرح مؤخرًا رامى جمال أغنية جديدة تحمل اسم "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد "ولسة" وهى من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد ابراهيم .

ولم تكن هذه الأغنية الأولى التى يتعاون فيها رامى جمال مع الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد ابراهيم، حيث حققوا نجاحًا كبيرًا فى عدة أغانى تم طرحها خلال الفترة الماضية .وطرح مؤخرًا رامى جمال أغنية "مش حبايب" من ألحانه وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وكان رامى جمال طرح الشهر قبل الماضي "في غمضة عين" عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه "ولسه"، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل "لسه الكلام زعلان" من الحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية "خليكي"، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

وكانت المطربة أصالة قد نشرت منذ عدة أيام مقطعًا من أغنيتها الجديدة "تقول تبغانى"، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت أصالة علي مقطع الأغنية، "غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنيه حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه".

وُلدت أصالة مصطفى حاتم نصري في مدينة دمشق في الخامس عشر من شهر أيار لعام 1969، والدها هو مصطفى نصري وقد كان فناناً وملحناً معروفاً، وقد كان هو الذي اكتشف موهبة ابنته الفنية حين كانت في الرابعة، وقد كانت بداية نشاطها الفني عبارة عن بعض الأغاني الموجّهة للأطفال ومن ثمّ توالت الأعمال الفنية وتنوّعت. بالإضافة إلى أنها سوريّة المولد والمنشأ فقد حصلت أصالة أيضاً على الجنسية البحرينيّة.

في عام 1986 حين كانت أصالة في السابعة عشر من عمرها، توفي والدها الملحن السوري مصطفى نصري، وقد كانت وفاته صدمة كبيرة لها واضطرت بعد وفاته أن تكون مسؤولة مع أمها عن رعاية أخواتها الأربعة ريم وأماني وأيمن وأيهم.

مشاركة على: