بعد احالتها للتحقيق.. الإعلامية المصرية مي حلمي تتصدر "التريند"

بعد احالتها للتحقيق.. الإعلامية المصرية مي حلمي تتصدر "التريند"
بعد احالتها للتحقيق.. الإعلامية المصرية مي حلمي تتصدر "التريند"

بعد احالتها للتحقيق.. الإعلامية المصرية مي حلمي تتصدر "التريند"

تصدر اسم الإعلامية المصرية مي حلمي محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد صدور قرار بإيقاف برنامجها "الحكم" على قناة "الحدث اليوم" وإحالتها للتحقيق.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن القرار جاء بسبب تعامل مي حلمي مع أحمد صالح، لاعب نادي الزمالك السابق، بشكل غير لائق أثناء استضافتها له في البرنامج، الأمر الذي دفع عدد كبير من الجمهور والمشاهير للهجوم عليها وانتقاد طريقتها في إدارة الحوار.

ووضعت هذه الأزمة حلمي في مرمى الانتقاد واتهمها قطاع عريض من الجمهور بالغرور والتعالي على الضيوف.

يذكر أن مي حلمي ولدت في حي المعادي، جنوب القاهرة، في 18 فبراير/شباط سنة 1990، وسط أسرة ميسورة الحال، وشهدت خطواتها الأولي حالة من الارتباك، إذ تحمّست للتمثيل تارة، وللعمل في مجال السياحة تارة أخرى، لذا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، تم درست الإرشاد السياحي.

تنقلت للعمل في مجال السياحة من ثم الإعلام وقدمت العديد من البرامج عبر أثير الإذاعة منها "حلمي مع مي حلمي.. أوسكار الأغنية الشعبية"، عبر إذاعة "شعبي إف إم" وعلى راديو "9090" تألقت ببرنامج "ما تسمعش وبس".

فضلت أن تهتم بتقديم برامج تليفزيونية، وفضّلت أن تناقش قضايا رياضية، وجاءت إطلالتها الأولى من خلال قناة "النهار رياضة" ثم انتقلت لقناة "أون سبورت" وبعدها عملت في قناة "الحدث اليوم" وتخصصت في مناقشة القضايا الرياضية الساخنة.

وعن حياتها الشخصية تمنّت مي حلمي تكوين بيت وعائلة وأحبت المطرب محمد رشاد وتطور الأمر للزواج، وبدلاً من الفرح والسعادة حصدت التعاسة، إذ فوجئ متابعوها بظهورها في أحد المستشفيات وهي ترتدي فستان الزفاف وتبين أن خلافاً كبيراً دب بين أسرتها وعائلة زوجها حول قائمة المنقولات وعلى أثر ذلك تم إلغاء الزفاف.

بعد فترة قصيرة تزوّجت مي حلمي من محمد رشاد وتم الزفاف بعيداً عن الأضواء، ولكن هذا المشروع لم يستمر طويلاً وحدث الانفصال سريعاً، وتردد وقتها أن مي حلمي تتعالي على عائلة محمد رشاد، وهذا الأمر جعل استمرار الزواج مستحيلاً.

رفضت مي هذا الاتهام واتهمت محمد رشاد بالخيانة عبر حسابها على أنستقرام، إلا أن رشاد اكتفى بقوله "إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا.. والسكوت مش ضعف ولكن اتقى شر الحليم إذا غضب".

مشاركة على: