أوكراني يكتشف مقتل عائلته على تويتر

أوكراني يكتشف مقتل عائلته على تويتر
أوكراني يكتشف مقتل عائلته على تويتر

أوكراني يكتشف مقتل عائلته على تويتر

اكتشف رجل أوكراني مقتل زوجته وطفليه بالقرب من كييف، بعدما تعرف على صورهم التي انتشرت على تويتر.

حيث قال سيرهي بيريبينيس أنه تعرف على الأمتعة وبعدها أدرك ما حدث، وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن بيريبينيس كان يساعد والدته المريضة في شرق أوكرانيا، عندما قررت زوجته الفرار من منزلهم في إيربين بالقرب من كييف مع طفليهما الأسبوع الماضي بعد أن تعرضت شقتهم لقصف روسي.

وتذكر بيريبينيس أنه أخبر زوجته في الليلة التي سبقت وفاتها، بأنه آسف لعدم استطاعته حمايتها.

قال: "قلت لها سامحيني لأنني لا أستطيع الدفاع عنك، أحاول الاعتناء بأمي، هذا يعني أنني لا أستطيع حمايتكم"، وردت عليه زوجته "لا تقلق، سأخرج مع الأطفال".

وكان المتطوع أناتولي بيريزني، يساعد الأسرة على الفرار يوم الأحد، ولكن أصابتهم قذيفة هاون.

وتسببت القذيفة في مقتل الأسرة، وبعد ساعات من وفاتهم انتشرت صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد بيريبينيس على وفاة زوجته، تيتيانا بيريبينيس، 43 عامًا وطفليهما ميكيتا، 18 عامًا، وأليسا، 9 أعوام، بناءً على تحديد أمتعتهم.

وأوضح أنه شعر أنه من المهم أن يتم تسجيل وفاتهم بالصور ومقاطع الفيديو، وقال: "يجب أن يعرف العالم كله ما يحدث هنا"، والتقطت الصورة لينسي أداريو مصورة نيويورك تايمز التي شهدت سقوط سلسلة من قذائف الهاون قبل مقتل الأسرة.

وذكرت أداريو لشبكة سي بي إس نيوز الأميركية قصة الصورة، حيث قالت "تقدمت ووجدت مكانًا ما خلف جدار وبدأت في التصوير، وفي غضون دقائق، سقطت سلسلة من قذائف الهاون على نحو متزايد أقرب وأقرب إلى موقعنا حتى سقطت إحداها على بعد حوالي 30 قدماً من المكان الذي كنت أقف فيه وقتلت الأم وطفليها".

مشاركة على: