المنتخب البرتغالي يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة تركيا المصيرية

المنتخب البرتغالي يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة تركيا المصيرية
المنتخب البرتغالي يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة تركيا المصيرية

المنتخب البرتغالي يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة تركيا المصيرية

أعلن المنتخب البرتغالي إصابة المدافع الدولي المخضرم لمنتخب البرتغال بيبي بفيروس كورونا، في المعسكر التحضيري من أجل المواجهة المرتقبة ضد منتخب تركيا، ضمن منافسات الملحق الأوروبي المؤهلة إلى كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر، بحسب ما أعلنه الاتحاد المحلي للعبة في بيانه الرسمي.

وكشف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان خاص أنه تم استدعاء لاعب نادي ليل الفرنسي، تياغو ديالو من قبل المدير الفني فرناندو سانتوس لتعويض المدافع الدولي البالغ 39 عاماً.

يذكر أن لاعب نادي ليل الفرنسي، تياغو ديالو كان من المقرر أن ينضم إلى منتخب تحت 21 عاماً.

بيبي لن يلعب في مباراة تركيا

وكان المنتخب البرتغالي، قد حُرم بالفعل من خدمات مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي، روبن دياش، بسبب الإصابة، بعدما أعلن الاتحاد المحلي في وقت سابق، عن غياب لاعب الوسط روبن نيفيش جراء تعرضه لاصابة مع فريقه وولفرهامبتون الانكليزي، على أن يحلّ بدلاً منه فيتينيا.

ويتألق فيتينيا، ابن الـ22 عاماً، مع نادي بورتو هذا الموسم وقد تم استدعاؤه بانتظام لمنتخب الشباب، حيث سيحصل على فرصة الظهور لأول مرة مع المنتخب الأوّل.

من جهته، بدأ النجم كريستيانو رونالدو ورفاقه معسكرهم التحضيري في مركز تدريب الاتحاد، الواقع في أويراس، في الضواحي الغربية لمدينة لشبونة، حيث سيستضيف المنتخب البرتغالي نظيره التركي الخميس المقبل في بورتو في الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

وفي حال نجح بطل كأس الأمم الأوروبية في عام 2016 في الفوز، فسيستقبل في التاسع والعشرين من شهر مارس/آذار الحالي على ملعب "التنين" مرة جديدة الفائز في نصف النهائي، بين منتخب إيطاليا ومنتخب مقدونيا الشمالية.

وشارك منتخب البرتغال في كل البطولات الدولية الكبرى التي نظمت منذ كأس الأمم الأوروبية عام 2000، فيما يعود آخر إخفاق له خلال التصفيات المؤهلة لمونديال فرنسا عام 1998، الذي تمكن رفاق الأسطورة زين الدين زيدان، من تحقيقه.

المصدر :العربي الجديد

مشاركة على: