"توساش" التركية تعتزم عرض " هورجيت وأنكا" في ماليزيا

"توساش" التركية تعتزم عرض " هورجيت وأنكا" في ماليزيا
"توساش" التركية تعتزم عرض " هورجيت وأنكا" في ماليزيا

"توساش" التركية تعتزم عرض " هورجيت وأنكا" في ماليزيا

أعلنت شركة صناعة الطيران التركية (TUSAŞ) عزمها عرض طائرتي هورجيت وأنكا  في معرض خدمات الدفاع في آسيا السابع عشر (DSA) الذي سيعقد في ماليزيا في الفترة من 28 إلى 31 مارس.

وفي هذا السياق تعمل توساش التي افتتحت مكتبًا في ماليزيا العام الماضي ، على زيادة جهودها لمشاريع مشتركة جديدة مع هذا البلد في مجال صناعة الدفاع والطيران.

ومن المرتقب أن تلتقي الشركة التي ستشارك في المعرض السابع عشر لخدمة الدفاع في آسيا (DSA) على مستوى عالٍ ، مع سلطات صناعة الدفاع الماليزية بالإضافة إلى وفود من مختلف دول العالم لمناقشة نماذج أعمال وتعاون جديدة لمشاريعها في هذا المجال. من الفضاء.

وتهدف الشركة مع الوفود التي ستشارك في المعرض إلى إجراء دراسات مشتركة محتملة في العديد من المجالات مثل الطائرات بدون طيار والمدربين النفاثين وتطوير طائرات الهليكوبتر الأصلية والقدرات الهيكلية وبرامج التحديث التي ستساهم في تطوير صناعة الطيران .

سيتم عرض Anka و Hürjet

وستعرض TUSAŞ ، التي ستحل مكانها في الجناح الوطني المخصص لتركيا ، نموذجًا كاملًا لمنصة Anka ، ونماذج من المنصات الأخرى التي طورتها بالإضافة إلى Hürjet ، وقدراتها في المجال الهيكلي.

من جهته، قال مدير توساش تيميل كوتيل ، في بيان خاص "تعد ماليزيا مركزًا من بين الدول الآسيوية التي تزداد أهميتها يومًا بعد يوم في مجال التكنولوجيا. بالإضافة إلى أنشطة البحث والتطوير في مكتبنا الموجود هنا ، نهدف إلى إجراء دراسات مهمة لزيادة القدرة في مجالات الطيران والفضاء البلدين مع زملائنا الماليزيين في مجال الهندسة. 

وأضاف أنه على الرغم من ذلك ، فقد وقعنا تعاونًا مهمًا. سنواصل هذه المبادرات في الفترة القادمة. نحن نتنافس مع منصة Hürjet في مناقصة الطائرات النفاثة في ماليزيا ، والتي هي وثيقة يليه العالم. وبغض النظر عن نتيجة هذه المناقصة ، سنواصل المساهمة في تطوير قدرات تقنيات الطيران بين البلدين ".

 

مشاركة على: