الكشف عن هوية المشتبه به في هجوم بمترو الأنفاق الأمريكي

الكشف عن هوية المشتبه به في هجوم بمترو الأنفاق الأمريكي
الكشف عن هوية المشتبه به في هجوم بمترو الأنفاق الأمريكي

الكشف عن هوية المشتبه به في هجوم بمترو الأنفاق الأمريكي

أعلنت شرطة نيويورك أنها تبحث عن فرانك آر جيمس البالغ من العمر 62 عامًا بصفته "مشتبه به" فيما يتعلق بالهجوم الذي وقع أمس في محطة مترو أنفاق بروكلين ، والذي أصيب فيه 23 شخصًا.

و في بيان ، أشارت شرطة نيويورك إلى أن الأدلة التي تم الحصول عليها من الشاحنة الصغيرة التي استخدمها جيمس ، الذي قيل أنه أمريكي أسود ، تتداخل مع النتائج في مسرح الجريمة.

لم تدل الشرطة ببيان واضح حول ما إذا كان هذا الشخص هو الشخص الذي نفذ الهجوم أو كان على صلة بالمهاجم ، مشيرة إلى أن جيمس هو المشتبه به باعتباره الشخص الذي استأجر الشاحنة المعنية.

مواصلة البحث عن جيمس ، الذي قيل أن لديه عناوين مسجلة في فيلادلفيا وويسكونسن ، أكدت الشرطة أن التحقيق يمكن أن يصل إلى نقطة ملموسة إذا تم العثور على المشتبه به.

من ناحية أخرى ، بينما تم تحديث عدد الجرحى الذي سبق ذكره على أنه 16 ، إلى 23 في البيان الأخير ، تم الإعلان عن إصابة 10 من هؤلاء الأشخاص بمسدس ولم يكن هناك أي شخص يهدد الحياة.

ذكرت إدارة شرطة نيويورك (NYPD) وإدارة الإطفاء (NYFD) وحاكم نيويورك كاثي كوتشول في بيانهم الصحفي حول الهجوم أنه وفقًا للنتائج الأولية ، لم يكن الحادث حادثًا إرهابيًا.

أعلن مسئولو الدولة عن إصابة 16 شخصًا ، 10 منهم بسبب الأسلحة النارية ، في الحادث الذي وقع في محطة مترو أنفاق في بروكلين في الصباح ، وأن الجرحى يتلقون العلاج في مستشفيين الأقرب إلى المنطقة ، وأن بعض المصابين كانوا يتلقون العلاج في مستشفيين. منهم ما زالوا في حالة خطيرة.

لا يسمى "هجوم ارهابي"

وقال مفوض شرطة نيويورك ، كيشانت سيويل ، إنه ليس لديهم دليل على أن الحادث كان هجومًا إرهابيًا . أبلغ سيويل أن المشتبه به ، الذي كان يرتدي سترة برتقالية اللون وقناع غاز ، كان رجلاً أسود وقام بفتح النار بشكل عشوائي على الركاب حول وعلى المنصة.

ذكرت إدارة شرطة نيويورك ، التي شاركت المعلومات المحدثة لاحقًا ، أنه لم يكن هناك عبوة ناسفة نشطة في مسرح الجريمة ، لكن التحقيق مستمر ، ويجب على الجمهور الابتعاد عن مكان الحادث للأمان.

في تقييمه الأول للموضوع ، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال زيارته لولاية أيوا ، "نحن ممتنون للمدنيين وأول المستجيبين الذين ساعدوا الركاب بعدم خوفهم من الطلقات النارية". هو قال.

صرح عمدة نيويورك ، إريك آدامز ، أن الكاميرات في مكان الحادث كانت معطلة فيما يتعلق بالهجوم في بروكلين.

مشاركة على: