أستراليا تسحب منتجات كيندر من المتاجر

أستراليا تسحب منتجات كيندر من المتاجر
أستراليا تسحب منتجات كيندر من المتاجر

أستراليا تسحب منتجات كيندر من المتاجر

قامت سلسة متاجر كولز  وهي إحدى أكبر سلاسل المتاجر الكبرى في أستراليا بسحب منتجات كيندر نظرًا لخطر الإصابة بالتسمم الغذائي

وقامت المتاجربسحب منتجات مختلفة من كيندر من على الرفوف قبل عيد الفصح  وطلبت إعادة السبانخ الطازجة المباعة في أكياس 60 و 120 و 280 جرامًا  إلى الأسواق بسبب مخاوف السالمونيلا .

وأوضحت كولز أنه تم اكتشاف السالمونيلا نتيجة لاختبارات الجودة التي أجريت على السبانخ المباعة في منطقة العاصمة الأسترالية وكوينزلاند ونيو ساوث ويلز، ودعا أولئك الذين اشتروا المنتجات المعنية إلى عدم استهلاك المنتجات اعتبارًا من 4 أبريل.

وذكرت أنه في حالة إعادة العملاء للمنتجات إلى أي متجر كولز فسيتم رد أموالهم بالكامل.

تم سحب مجموعات معينة من منتجات شوكولاتة كيندر في دول أوروبية مثل بلجيكا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا ولوكسمبورغ وإنجلترا والسويد والنرويج، بالإضافة إلى دول في إفريقيا ودول عربية.

سحبت فيريرو دفعتين من البيض بتاريخ انتهاء الصلاحية من 11 يوليو إلى 7 أكتوبر كإجراء احترازي ، بعد إصابة 63 طفلاً في المملكة المتحدة بالسالمونيلا في تفشي مرتبط ببيض كيندر سربرايز.

وسحبت أيضَا أطنانًا من منتجات شوكولاتة كيندر البلجيكية الصنع من الرفوف في فرنسا للاشتباه في أنها قد تحتوي على بكتيريا السالمونيلا.

وتشمل أعراض السالمونيلا الإسهال والغثيان والقيء والحمى.

مشاركة على: