حظر الصيد في بحيرة وان شرقي تركيا

 حظر الصيد في بحيرة وان شرقي تركيا
حظر الصيد في بحيرة وان شرقي تركيا

حظر الصيد في بحيرة وان شرقي تركيا

بدأ حظر الصيد ، الذي تم تطبيقه في الفترة من 15 أبريل إلى 15 يوليو ، موسم تكاثر البوري اللؤلؤي في بحيرة وان شرقي تركيا ، غدًا.

وفقًا للبيان الصادر عن مديرية الزراعة والغابات بالمقاطعة ، لن يتمكن الصيادون من الصيد في بحيرة وان لمدة 90 يومًا مع حظر الصيد .

وفي هذا السياق قال إبراهيم جورينتاش ، المدير الإقليمي للزراعة والغابات ، إن حظر صيد البوري اللؤلؤي ، الذي تم بين 15 أبريل و 15 يوليو ، سيبدأ غدًا.

وأضاف إن جميع الاستعدادات قد اكتملت قبل حظر الصيد ؛ و عقدت مديرية مصايد الأسماك ومصايد الأسماك لدينا اجتماعات عديدة مع المؤسسات ذات الصلة.

وأشار جورينتاش إلى أن الفرق قدمت تدريبات على البوري والصيد لما يقرب من ألف طالب في 10 مدارس في مناطق مرادية وإرشيش وإدرميت ، "لقد تم تسليم المركبات الاثنتي عشرة التي استأجرناها لوحدات الدرك والأمن. مواد مثل الأحذية ، سيتم توزيع وزرة وفوانيس وسكاكين على ضباط إنفاذ القانون الذين سيعملون في الحقل. أثناء حظر الصيد "

وقال  من المرتقب ستعمل مديرياتنا الإقليمية ومديريات الزراعة والغابات وفرق إنفاذ القانون على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع سنقوم بالعمل اللازم لحماية سمك البوري ". 

مشاركة على: