المطربة زيزي عادل ترتدي الحجاب وتعلن اعتزالها

المطربة زيزي عادل ترتدي الحجاب وتعلن اعتزالها
المطربة زيزي عادل ترتدي الحجاب وتعلن اعتزالها

بالفيديو: المطربة زيزي عادل ترتدي الحجاب وتعلن اعتزالها

زيزي عادل، المطربة المصرية ونجمة برنامج "ستار أكاديمي"، فاجأت جمهورها اليوم باعلان اعتزالها الغناء والفن، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام، كشفت به تفاصيل قرارها باعتزال الغناء وأسباب اتخاذها ذلك القرار.

ونشرت المطربة زيزي عادل اليوم فيديو على حسابها بانستقرام، أعلنت به قرار اعتزالها الغناء وعلقت عليه قائلة: "قرار الاعتزال"، وكشفت في الفيديو تفاصسل قرار اعتزالها الغناء وقالت إنها تعتبر اعتزالها هو أهم خبر في حياتها وأجمل خبر كذلك، مشيرة إلى انها اتخذت القرار منذ فترة ولكنها أجلت الإعلان عنه لأنها كانت تريد الحديث مع نفسها في البداية ومع المحيطين بها قبل إعلان القرار، وكشفت عن تلقيها دعم وتشجيع كبير من أصدقائها بعد إعلانها قرار اعتزال الغناء.

واختتمت زيزي عادل حديثها في الفيديو قائلة: "بالنسبة للفن هو مصدر دخلي.. أنا سبت حاجة بعيش منها، ولكن أنا سبت ده وعارفة إن ربنا هيرزقني.. ربنا مبينساش حد فسايبه ده على ربنا وماعنديش مشكلة.. بالعكس راضية جدا على القرار اللي أنا أخدته ومبسوطة بيه جدا وحابه اللي جاي من حياتي..".

وكانت زيزي عادل قد طرحت الفترة الأخيرة عدة أغاني دينية، وفاجأت الجمهور بالظهور بالحجاب على أغلفة أغانيها الأخيرة، وذلك قبل اعلانها اعتزال الفن اليوم، وحققت زيزي عادل شهرة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" في الموسم الثاني عام 2004، وطرحت عدة أغاني في مسيرتها الفنية ومنها أغنية "واحدة تانية" و"حب مش محسوب عليا" و"عيوبه كتير" وغيرها.

مشاركة على: