القصة المميزة لشركة Weltew Home  التركية  العلامة التجارية العالمية في الأثاث

القصة المميزة لشركة Weltew Home  التركية  العلامة التجارية العالمية في الأثاث
القصة المميزة لشركة Weltew Home  التركية  العلامة التجارية العالمية في الأثاث

القصة المميزة لشركة Weltew Home  التركية  العلامة التجارية العالمية في الأثاث

استمرارًا لخطوات الاستثمار والبيع بالتجزئة على الرغم من الركود خلال فترة الوباء ، أصبحت Weltew أكبر علامة تجارية مصدرة للأثاث لشركة Inegol في عام 2021 ، مع تصدير 22.2 مليون دولار.

و قال مصطفى بالجي ، رئيس مجلس إدارة شركة Weltew Home: "لقد نجحنا في تأسيس ولاء للعلامة التجارية في الخارج وكذلك في البلاد".

واحتلت شركة Weltew Home المرتبة الأولى كأكبر علامة تجارية مصدرة للأثاث لشركة İnegöl في عام 2021 ، حيث بلغت صادراتها 22.2 مليون دولار.

 وأضاف بالجي ، إن الصادرات قد اكتسبت زخمًا جادًا في السنوات الثلاث الماضية ، إن هذا النجاح يعتمد على العلامات التجارية والاستثمارات التسويقية الصحيحة.

وتابع مضيفاً نجحت علامتنا التجارية ، Weltew Home ، في أن تصبح علامة تجارية Turquality في عام 2017 ووضعت لنفسها هدفًا استراتيجيًا لتقديم الأثاث التركي إلى العالم بأسره من خلال الذهاب إلى المتاجر حول العالم.

وأكد مصطفى بالجي على استمرارهم في الاستثمار على الرغم من الظروف الوبائية ، قائلاً: "في هذا الاتجاه ، نتخذ خطوات حازمة نحو أهدافنا من خلال النمو الذي أظهرناه في كل من السوق المحلية والسوق الخارجية ، منوهاً أنه على الرغم من مشكلة توريد المواد الخام التي واجهتها صناعتنا والتي ظهرت مع الوباء ، في الوقت نفسه ، لم نتردد في الاستثمار في علامتنا التجارية وفتح متاجر في الدولة وخارجها ، على الرغم من فترة متقلبة تغيرت فيها العلاقات التجارية العالمية أبعادها. وتغير مسار المؤشرات الاقتصادية. خلال هذه الفترة وضعنا أسس استثمار مصنعنا الجديد. في بداية عام 2022 ، أطلقنا علامتنا التجارية Weltew Mattress. في هذا الاتجاه ، بدأنا بهدف الحصول على حصة 35 في المائة من القطاع ".

وقال مصطفى بالجي إنهم قاموا بالتصدير بشكل أساسي إلى مناطق جغرافية قريبة من الثقافة التركية ، ثم دخلوا البلدان في السوق المستهدفة ، وخاصة الدول الأوروبية ، حيث قاموا بتحليل عادات الأثاث لديهم. 

وأضاف: "في البداية ، انضم إلينا التجار الذين اشتروا حاوية أثاث منا لاحقًا لفتح متاجر Weltew Home الخاصة بهم. وبالتالي ، بدلاً من منتج حاوية ، بدأت أطنان من منتجاتنا في مقابلة مستخدمينا في المتاجر في الخارج ، وتمكنا من بناء ولاء للعلامة التجارية في الخارج وكذلك في البلاد. في هذه المرحلة ، أود أن أعبر عن فخرنا أيضًا بقوة الأثاث التركي ".

و من خلال تقديم الخدمة في 65 مقاطعة مع 120 متجرًا في تركيا ، تلتقي Weltew أيضًا مع المستهلكين من خلال 68 متجرًا في 45 دولة. تشمل مجموعة Weltew منتجات مثل الفراش ، وتناول الطعام ، وغرف الشباب ، والمنسوجات المنزلية ، والمراتب ، والقواعد ، والإكسسوارات.

 

 

مشاركة على: