نقاش حاد بين "عمالقة التكنولوجيا" أغنى شخصين في العالم

نقاش حاد بين "عمالقة التكنولوجيا" أغنى شخصين في العالم
نقاش حاد بين "عمالقة التكنولوجيا" أغنى شخصين في العالم

نقاش حاد بين "عمالقة التكنولوجيا" أغنى شخصين في العالم

أصبح الحوار بين إيلون ماسك و وبيل جيتس على وسائل التواصل الاجتماعي أمس أحد أكثر الموضوعات التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي و عندما تسربت صور النقاش بين أغنى شخصين في العالم ، اختلطت الأمور.

وتتحدث وسائل التواصل الاجتماعي عن قتال أغنى شخصين في العالم بعد المشاحنات بين الاثنين وإطلاق الصور ، اندلعت المناقشة.

و بينما تمت مشاركة لقطات المحادثة بين Musk و Gates بواسطة حساب يسمى Whole Mars Catalog على Twitter ، تم وضع علامة على Elon Musk "هل هذه المراسلات حقيقية؟" .

و بينما أوضح ماسك أن الرسائل المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت حقيقية ، كشف لون صناديق الرسائل أن المراسلات مأخوذة من هاتف ماسك.

"أوافق على أنني لم أغلق ..."

وفي لقطة الشاشة الأولى ، يتحدث الاثنان عن موعد ومكان الاجتماع ، بينما يبدو أن ماسك يؤكد الموقف برده "الرائع". في لقطة شاشة أخرى ، وجه ماسك إلى جيتس ، "هل ما زلت تمتلك مركزًا قصيرًا بقيمة نصف مليار دولار مقابل تسلا؟ .

أجاب غيتس: "آسف لأنني لم أغلقه ، أريد مناقشة إمكانيات العمل الخيري." 

أجاب ماسك ، "أنا آسف ، لكن لا يمكنني أخذ عملك الخيري على محمل الجد بشأن تغير المناخ عندما يكون لديك مركز بيع على المكشوف ضخم ضد Tesla ، الشركة التي تبذل قصارى جهدها لحل مشكلة تغير المناخ."

يعني مركز البيع على المكشوف ببساطة أن المستثمر يبيع الأسهم المقترضة بقصد إعادة شرائه لاحقًا بسعر أقل. باختصار ، يراهن الشخص على أن قيمة السهم ستنخفض.

ردًا على لقطات الشاشة ، أوضح ماسك أن هذه الصور حقيقية لكنه لم يسربها ، موضحًا أنها ربما تم التقاطها "من خلال أصدقاء ".

و قال ماسك: "سمعت من كثيرين في تيد أن جيتس لا يزال لديه نصف مليار موقع قصير ضد تسلا ، لذلك سألته". هذه المحادثات ليست "سرية للغاية". " 

على الرغم من أنه من غير المعروف بالضبط متى تم إلقاء الخطاب ، إلا أنه يُعتقد أنه يتزامن مع الادعاءات القائلة بأن جيتس كان يراهن على تسلا في سوق الأسهم في فبراير 2021.

تم إنشاء رمز تعبيري عن الحمل استجابةً لذلك

الليلة الماضية ، بعد أن تسربت النصوص إلى الصحافة ، شارك ماسك غطاءً على جيتس. في الصورة ، تم وضع بوابات ذات بطن وإيموجي ذكر حامل جنبًا إلى جنب ، بينما تم تضمين عبارات "إذا كنت تريد أن تفقد الإثارة ..." .

و كان ماسك وجيتس ، وهما من أغنى الأشخاص في العالم ، قد عانوا من العديد من الاحتكاكات في الماضي ، مثل السيارات الكهربائية ، و COVID-19 واستعمار المريخ.

بعد ظهور الرسائل ، أعلن موقع Business Insider أنهم طلبوا تعليقات من Musk and Gates ، لكن لم يتلقوا ردًا.

مشاركة على: