ارتفاع حجم مبيعات شركة أسيلسان التركية في الربع الأول

ارتفاع حجم مبيعات شركة أسيلسان التركية في الربع الأول
ارتفاع حجم مبيعات شركة أسيلسان التركية في الربع الأول

ارتفاع حجم مبيعات شركة أسيلسان التركية في الربع الأول

ارتفع حجم مبيعات شركة أسيلسان لمدة 3 أشهر بنسبة 38 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق وبلغ 4.4 مليار ليرة.

وأدلت شركة ASELSAN ببيان مكتوب بشأن النتائج المالية للربع الأول من هذا العام.

و استمرارًا لنموها المستدام من خلال استثماراتها ، نمت مبيعات ASELSAN لمدة 3 أشهر بنسبة 38 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق وبلغت 4.4 مليار ليرة.

في حين بلغ الربح قبل الفوائد والاستهلاك والضرائب (EBITDA) لشركة ASELSAN مليار ليرة ، ارتفع صافي ربحها بنسبة 36٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وبلغ 1.7 مليار ليرة. واصلت الشركة الحفاظ على هيكلها القوي لحقوق الملكية ، وبلغت نسبة حقوق الملكية إلى الأصول 56 بالمائة

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة “أسيلسان”التركية للصناعات الدفاعية هالوك غورغون   فيما يتعلق بالنتائج المالية للربع الأول ، "بينما نضع تقنياتنا المتقدمة في خدمة العالم ، لم ننسى الوفاء بمسؤوليتنا تجاه بلدنا. لقد تركنا وراءنا ربعًا آخر نواصل فيه المساهمة في أعمالنا. الاقتصاد. كما في نهاية الربع الأول من عام 2022 ، بلغ رصيد أوامر الشراء لشركتنا 8.3 مليار دولار ."

وأشار Görgün إلى أنه في السنوات العشرين القادمة ، ستخضع حياة الإنسان لتحول مماثل لتلك التي مرت بثورة المعلومات في العشرين إلى 25 عامًا الماضية ، وأجرى التقييم التالي:

وأضاف "تواصل ASELSAN أنشطتها في المناطق المدنية على هذا المسار الذي وضعته أمتنا ومهندسوها برؤية الاستقلال. تم تسليم أجهزة ARIN X-Ray للتحكم في الأمتعة ، والتي تم تطويرها بالموارد الوطنية ، إلى مطار توكات ، بعد غازي عنتاب ، إلى يتم استخدامها تحت مسؤولية المديرية العامة لإدارة مطارات الدولة. نواصل التطوير والتطوير مع مشاريعنا المتنامية باستمرار وسنواصل القيام بذلك ".


وأكد Görgün أنهم على دراية بأهمية العمل على تلبية الاحتياجات المالية لمورديهم ، وأنهم وقعوا اتفاقية نظام تمويل الموردين مع Anadolubank ، وزادوا عدد البنوك التي يعملون معها إلى 15 ، وأكدوا أنهم دفعوا ما يقرب من 5.3 مليار ليرة لمورديها في الربع الأول.

تجاوز عدد المنتجات المؤممة في السنوات الثلاث الماضية 554

وأشار Görgün إلى أنهم أكملوا بنجاح تأميم 47 منتجًا في فترة الثلاثة أشهر هذه ، وبالتالي زيادة عدد المنتجات التي تم تأميمها في السنوات الثلاث الماضية إلى أكثر من 554 منتجًا ، مما يضمن بقاء حجم يقارب 243 مليون دولار في البلاد.

مذكّرا بأنهم شاركوا في قمة ومعرض الاقتصاد وتغير المناخ (EKO KLİM) ، وقال غورغون: "نحن ندير مخاطر تغير المناخ ، والتي قد تؤثر سلبًا ليس فقط على ASELSAN ، ولكن أيضًا على سلسلة القيمة بأكملها ، من خلال التكنولوجيا العالية والبشرية لدينا. قيمة ومعرفة قوية " .

وشدد غورغون على أنها الشركة الوحيدة في صناعة الدفاع التي حصلت على جائزة من تركيا في نطاق جوائز السلامة الدولية ، وقال: "سنواصل المضي قدمًا بنفس العزم على العمل في استمرار عام 2022 ونقله. هذا إلى نتائجنا المالية. 

ووجه شكره للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورؤساء الصناعات الدفاعية .

 

مشاركة على: