تركيا ..استكمال الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو

تركيا ..استكمال الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو
تركيا ..استكمال الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو

تركيا ..استكمال الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو

كشفت وسائل إعلام محلية أنه تم الانتهاء في قسم نفق جبل بولو من طريق الأناضول السريع ، الذي يعتبر أهم الطرق التي تربط اسطنبول بالأناضول ،  من الأعمال التي تم تنفيذها لتجنب أي اضطراب في حركة المرور خلال عيد الفطر.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أنه في قسم نفق جبل بولو من طريق الأناضول السريع ، والذي يعد أحد طرق العبور المهمة على الطرق السريعة في تركيا ، تم الانتهاء من الأعمال التي نفذتها فرق الطرق السريعة من أجل ضمان تدفق حركة المرور بشكل منظم خلال عطلة عيد الفطر.

وأشارت إلى أنه قبل عطلة عيد الفطر ، نفذت فرق المديرية العامة للطرق السريعة التابعة لوزارة النقل والبنية التحتية أعمالا لتلافي حدوث اضطرابات في المواصلات على الطريق حيث تمر عشرات الآلاف من المركبات كل يوم.

و نفذت فرق الطرق السريعة أعمال الصيانة والإصلاح على الطرق والجسور ، وكذلك أعمال الإنارة في النفق ، في المنطقة التي يبلغ طولها 23 كيلومترًا بين أكشاك رسوم Kaynaşlı و Abant Junction.

كما تم تنفيذ أعمال صيانة وإصلاح وتنظيف للكاميرات على الطريق.

اكتملت الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو

 40 موظفًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

وأوضحت من مركز التحكم في نفق جبل بولو ، سيعمل 40 فردًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الطريق حيث ستتم مراقبة المنطقة على الفور باستخدام 92 كاميرا كما سيقوم موظفو المركز على الفور بالإبلاغ عن الحوادث مثل حوادث المرور والحرائق إلى المستجيبين الأوائل، وبالتالي ، فهو يهدف إلى منع الخسائر المحتملة في الأرواح والممتلكات.

من ناحية أخرى ، إذا تم إغلاق الطريق أمام النقل نتيجة للسلبيات التي قد تحدث على الطريق السريع ، فسيتم تحويل تدفق حركة المرور من أكشاك رسوم المرور من مفرق أبانت وكيناشلي إلى قسم جبل بولو من الطريق السريع D-100 .

ومن المتوقع أن تبدأ كثافة عطلة العيد من ساعات الصباح الصباحية يوم الجمعة وتستمر في الزيادة في الأيام الأخرى.

على الصعيد ذاته تم اتخاذ إجراءات إضافية من قبل الفرق التابعة لإدارة الشرطة الإقليمية وقيادة الدرك الإقليمية التي ستعمل على الطريق، كما تم زيادة عدد أفراد الشرطة والدرك الذين سيعملون في المنطقة خلال عطلة العيد .

اكتملت الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو


ومن المرتقب أن يتم تحذير السائقين الذين سيمرون عبر المنطقة خلال العطلة بالامتثال لقواعد المرور ، وسيتم التحكم في السرعة في أجزاء معينة من الطريق السريع.

من جهتها ،دعت السلطات السائقين الذين سينطلقون في عطلة عيد الفطر ، إلى صيانة سياراتهم ، وأخذ فترات راحة متكررة ، وعدم الانطلاق دون نوم وإرهاق ، وعدم تجاوز السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ ، والانصياع لحركة المرور.

اكتملت الاستعدادات للعيد في نفق جبل بولو

مشاركة على: