روسيا: ضربنا ألفين و793 دبابة وعربة مصفحة أوكرانية

روسيا: ضربنا ألفين و793 دبابة وعربة مصفحة أوكرانية
روسيا: ضربنا ألفين و793 دبابة وعربة مصفحة أوكرانية

روسيا: ضربنا ألفين و793 دبابة وعربة مصفحة أوكرانية

أعطى المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية ، إيغور كوناشينكوف ، معلومات حول الخسائر التي كبدها الجيش الروسي لأوكرانيا.

وقال كوناشينكوف:"ضربنا ألفي 793 دبابة وعربة مصفحة عائدة لأوكرانيا"

كما أعلن كوناشينكوف أنه حتى الآن تم إسقاط 146 طائرة و 112 طائرة هليكوبتر و ألفين و 793 دبابة ومدرعات تابعة للجيش الأوكراني.

مشيرًا إلى أن الهجوم في أوكرانيا مستمر وأنهم يستخدمون أسلحة عالية الدقة ضد الأهداف وقال كوناشينكوف:"محطات الرادار الثلاث التي توجه أنظمة صواريخ الدفاع الجوي S-300 بالقرب من مستوطنات نيكولايفكا وبولتشياروفكا وليزيتشانسك بدقة عالية تم إطلاق الصواريخ من الجو، وتم تدمير نظام الصواريخ التكتيكية Tochka-U ونظام صواريخ الدفاع الجوي OSA-AKM وقاذفة صواريخ غراد 3 متعددة الفوهات ".

وأشار كوناشينكوف إلى إصابة 4 محطات رادار و 6 ذخيرة وترسانات صواريخ ومدفعية ورادار أمريكي مضاد للبطاريات في مستوطنات كراسني ليمان وكراماتورسك وكاميشيفا.

وقال كوناشينكوف إن الوحدات التكتيكية القتالية الجوية الروسية أصابت 39 هدفا عسكريا أوكرانيا ، وأفاد أن وحدات المدفعية أشعلت النيران في 11 مركز قيادة و 54 موقعا لإطلاق المدفعية وخزانتين وقود و 342 موقعا محصنا نقلاً عن موقع TRT HABER الإخباري.

وفي إشارة إلى أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت طائرة أوكرانية بدون طيار في منطقة تشيرنيهيف ، قال كوناشينكوف إن 9 صواريخ أطلقت من صاروخ توشكا يو الباليستي وقاذفة صواريخ سميرش متعددة الفوهات أصابت في الهواء في منطقتي دونيتسك وخاركيف.

مشاركة على: