طفرة كبيرة في مجال "السياحة العلاجية" في تركيا

طفرة كبيرة في مجال "السياحة العلاجية" في تركيا
طفرة كبيرة في مجال "السياحة العلاجية" في تركيا

طفرة كبيرة في مجال "السياحة العلاجية" في تركيا

بدأت عيادة الشعر الحصرية Terziler باستثمار 55 مليون ليرة تركية ، وتهدف إلى خدمة ما يقرب من 100 دولة ، وخاصة الدول الأوروبية.

وقال د. سيرفيت تيرزيلر من الخبراء في مجال زراعة الشعر في تركيا أنه أطلق Terziler عيادة الشعر الحصرية. 

و أكد أن هذا الاستثمار سيوفر فرص عمل لـ 100 شخص،ومن المرتقب أن يخدم ما يقرب من 100 دولة في مقدمتها الدول الأوروبية.

وقال تيرزيلر إن هناك استثمارات جادة في قطاع السياحة الصحية وأنه سعيد جدًا بجلب مثل هذا الاستثمار إلى تركيا

وأضاف لدي هدف لفتح عيادة Tailors Exclusive Hair في دبي في 2023-2024 وفي لندن في 2025-2026

وتابع سنضع العلامة التجارية في منافسة في المدن التي توجد بها أهم عيادات علاج الشعر في العالم مؤكداً أن الطريق لتصبح علامة تجارية عالمية هو التوسع في الخارج ".

وبين أن هناك اتجاهًا نحو تركيا من الدول التي تبعد عن تركيا 2-3 ساعات من حيث السياحة الصحية 

وقال : "نحن مركز جذب لدول أوروبية مثل إنجلترا وألمانيا وهولندا وبلجيكا ، فرنسا وإيطاليا وجغرافيا الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مرضى يأتون إلى تركيا من جميع البلدان تقريبًا ، من أستراليا إلى كندا وكوريا ،مشيراً إلى أنه بدأ النضال للحصول على مرضى من الهند والصين أيضًا.

وأشار إلى تركيا تعتبر رقم 1 في العالم من حيث زراعة الشعر ، وأصبحت اسطنبول عاصمة زراعة الشعر في هذا الصدد.

وبين رئيس جمعية السياحة الصحية التركية (TÜSATDER) ، أن القطاع ، الذي عانى من خسائر بسبب الوباء ، قد تعافى

وقال: "هذا العام ، سوف نتجاوز رقم صادراتنا لعام 2019 البالغ 3 مليارات دولار. . تشكل زراعة الشعر ما يقرب من 1.5 مليار دولار من صادراتنا. قبل 10 سنوات ، كان 80٪ من عملائنا من الشرق الأوسط و 20٪ من الأوروبيين. الآن يتم عكس هذه البيانات. الأوروبيون يفضلون تركيا. لأننا نبيع الجودة الرخيصة ، مضيفاً الآن علينا التركيز بجدية على العلامة التجارية وتقديم الجودة بأسعار في متناول الجميع. نحن بحاجة إلى زيادة القيمة المضافة لدينا.

و أكد سيرفيت تيرزيلر أنهم سيستخدمون أيضًا تقنياتهم الخاصة في العيادة ، وقالوا إنهم طبقوا تقنية زراعة الشعر الروبوتية التي يمتلك براءة اختراعها. 

وأكدت Tailors أن قيمة الروبوت الذي طوره مهندسون أتراك تساوي 100 ألف دولار ، "لقد بدأت الدول التي تجيد زراعة الشعر في العالم في استخدام هذه التقنية. في اليونان وإسبانيا ، يتم زراعة الشعر بإنسان آلي. هذه الآلات مطلوبة. سنبدأ في تلقي الطلبات في عام 2023. لن نكون بعد الآن دولة تصدر السياحة الصحية ، ولكن أيضًا تقنياتها ".

مشاركة على: