طرق إسطنبول تشهد كثافة مرورية عالية

طرق إسطنبول تشهد كثافة مرورية عالية
طرق إسطنبول تشهد كثافة مرورية عالية

طرق إسطنبول تشهد كثافة مرورية عالية

شهدت مدينة إسطنبول كثافة مرورية عالية من مكان إلى آخر بسبب الطقس الحار. 

وبحسب ما أوردته الصحف التركية فق ما ترجمته نيوترك بوست، تستمر حركة المرور التي تبدأ في زيتين بورنو على الطريق السريع D-100 على الجانب الأوروبي حتى مدخل جسر شهداء 15 يوليو .

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه في حين أن كثافة حركة المرور التي بدأت في غازي عثمان باشا على الطريق السريع TEM عادت إلى طبيعتها عند مدخل Kağıthane ، لا توجد مشكلة على جسر السلطان محمد الفاتح.

ولفتت إلى أن حركة المرور في بشيكتاش وبيوغلو وشيشلي وكاتانة وساريير وإسنيورت طبيعية على الشرايين الرئيسية والطرق الجانبية.

وأوضحت أنه في موقع Beylikdüzü على الطريق السريع D-100 ، تتحرك حركة المرور ببطء في كلا الاتجاهين.

و على الجانب الأناضولي ، لا توجد كثافة في مواقع بوستانجي ومالتيب وبنديك للطريق السريع D-100 ، وكذلك في TEM Ataşehir و mraniye ومداخل الجسر.

كثافة المركبات في مناطق التنزه والشواطئ

و تظهر كثافة المركبات في مناطق التنزه والشواطئ في المدينة. كما لوحظ ازدحام النقل العام ومحطات مرمراي والمترو والمتروباص.

استمتع المواطنون بالطقس الجميل مع التنزه على طول ساحل القرن الذهبي ، وقد جذب أولئك الذين يمشون على طول ساحل بشيكتاش الانتباه.

و وفقًا لتطبيق حركة المرور عبر الهاتف المتحرك في بلدية إسطنبول الحضرية ، تم قياس كثافة حركة المرور في المدينة بنسبة 45 بالمائة اعتبارًا من الساعة 17.30.

من ناحية أخرى ، تمتلئ مناطق التنزه في Arnavutköy بأولئك الذين يرغبون في التنزه.

 

مشاركة على: