أفضل النصائح للحصول على بشرة متوهجة كالنجمات

أفضل النصائح للحصول على بشرة متوهجة كالنجمات
أفضل النصائح للحصول على بشرة متوهجة كالنجمات

أفضل النصائح للحصول على بشرة متوهجة كالنجمات

تحتاج المرأة في الحياة اليومية للعديد من النصائح التي تمكنها من الحصول على بشرة متوهجة ،فالوصول إلى بشرة جميلة ونابضة بالحياة تشبه بشرة النجمات السجادة الحمراء هدف كل سيدة.

بداية أول شيء يجب أن تفعله هو التدليك حيث يحتاج وجهك إلى ما يكفي من تدفق الدم للسماح له بالشعور بالانتعاش. 

كما أن التدليك يساعد على تحفيز الشعيرات الدموية في بشرتك، وبالتالي يحسن من مدى إحساس وجهك بالشفاء ويساعد على الحفاظ على بشرتك المتوهجة.

عليك استخدام المرطب المناسب لبشرتك وذلك لمحاربة الأوساخ عن البشرة وتساعد في تحسين توهج البشرة.

أضيفي فيتامين سي لبشرتك
من الضروري جدا الاعتناء من خلال فيتامين سي هو فيتامين مفضل موجود في الحمضيات ، وعادة ما يكون الفيتامين للمساعدة في تحسين نظام المناعة في الجسم.

وعلينا أن نعرف أن إحدى مزايا فيتامين سي التي يتجاهلها الكثير من الناس هي أن فيتامين سي يمكن أن يساعد في استعادة رونق الجلد وذلك لأنه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على التخلص من الجذور الحرة التي تجعل من الصعب على البشرة الشعور بأفضل حالاتها.

الحرص على ترطيب البشرة حيث من الضروري استخدام مرطب وسيروم على بشرتك والمحافظة عليها كما يجب أن تستهلكي المزيد من الماء لتقليل خطر تآكل بشرتك أو إصابتها بالجفاف.

 يساعد تناول المزيد من الماء خلال اليوم على مساعدة بشرتك على التخلص من الجذور الحرة القديمة التي قد تؤثر على بشرتك.


انتبهي للمكياج
يجب أن تفكري في المكياج الذي ترغبين في وضعه أثناء النهار. أنت بحاجة إلى مكياج لا يسد المسام.

عليك الانتباه  قد تعمل منتجات المكياج التي تحتوي على الصبار وعوامل الترطيب الأخرى. يجب عليك البحث عن الخيارات الخالية من الغلوتين.
أضيفي منتجات العناية بالبشرة بالترتيب الصحيح
أهم نصيحة لبشرة متوهجة هي، إضافة العناصر القابلة للذوبان في الماء على بشرتك قبل تطبيق أي شيء آخر. تجنبي إضافة أي شيء سميك على بشرتك في البداية. ستمنع المواد السميكة بشرتك من امتصاص الرطوبة التي تتطلبها. أي أن عناصر العناية بالبشرة الأخف لن يكون لها تأثير كبير عند وضعها بعد الأشياء السميكة.

مشاركة على: