الخطوط الجوية التركية تفوز بأربع جوائز تمويلية

الخطوط الجوية التركية تفوز بأربع جوائز تمويلية
الخطوط الجوية التركية تفوز بأربع جوائز تمويلية

الخطوط الجوية التركية تفوز بأربع جوائز تمويلية

حصلت شركة الخطوط الجوية التركية اليوم الأربعاء على 4 جوائز تمويلية مختلفة من إيار لاين إيكونومكس و إير فاينانس جورنال.
وتعد الخطوط الجوية التركية من أنجح شركات الطيران في العالم التي تعاملت مع أزمة الوباء بنهجها الإداري القوي والهيكل المالي القوي، وحققت أسرع صعود بعد الوباء مع جميع موظفيها.

كما قدمت الشركة نماذجها لتمويل الطائرات "تمويل أوروبا لهذا العام" ، و "التمويل المهيكل لهذا العام" ، و "صفقة العام (العالمية)" في حفل توزيع الجوائز الذي عقد في دبلن يومي 5 و 9 مايو نقلاً عن موقع TRT HABER الإخباري.

وأدلى دكتور مراد شيكر عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية وعضو اللجنة التنفيذية ونائب المدير العام بالتصريحات التالية حول هذا الموضوع:

"بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر إير لاين إيكونمكس واير فاينانس نيابة عن عائلة الخطوط الجوية التركية لاعتبارنا جديرين بهذه الجوائز الهامة.

وتابع:" في مثل هذا الوقت الصعب بالنسبة لنا جميعًا ، توجه مؤشرنا بالرسم البياني إلى الاتجاه الصاعد الذي رسمناه في مجال تمويل الطائرات، خاصة في السنوات الأخيرة.

واضاف:"نحن فخورون بتسريع سمعة الخطوط الجوية التركية العالمية وقيمة علامتها التجارية في هذه المرحلة، حيث نواصل بنشاط جهودنا لتحسين أدائنا".

وفيما يخص الخطط القادمة للخطوط الجوية التركية تابع مراد شيكر :" من المخطط أن تستخدم الخطوط الجوية التركية، باعتبارها أول شركة طيران.. هيكل التمويل الإيطالي المضمون بتمويل من سوشيات جينيرال والمنظمات الأمريكية السابقة من قبل بي إن بي باريباس و سيتي بانك و وبنك أمريكا و وكايكسا بنك في إطار ترتيب بي إن بي باريباس بتمويل 9 طائرات B737 ماكس و 3 محركات احتياطية بتمويل من هيكل الدرع الضريبي الفرنسي المضمون Im ، لتستهلك حوالي 550 مليون دولار أمريكي ؛ وقد حصلت على جوائز "تمويل العام في أوروبا" ، و "أفضل تمويل منظم للعام" ، و "صفقة العام عالميًا" و "صفقة العام في أوروبا".

مشاركة على: