مطاعم مناسبة للميزانية في قطر

مطاعم مناسبة للميزانية في قطر
مطاعم مناسبة للميزانية في قطر

مطاعم مناسبة للميزانية في قطر

في الوقت الذي تستعد فيه بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 لاستقطاب المشجعين من جميع أنحاء العالم في قطر ، تعرض السياحة القطرية مطاعم مناسبة للميزانية التي تثير الشهية بأطباقها الشهية. إليكم مطاعم قطر  حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست.

فمن خلال دفع أقل من 450 ليرة في اليوم ، سيتمكن المشجعون من الوصول إلى الأذواق الأصيلة للمأكولات الشرق أوسطية والعالمية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء واحتساء الشاي والقهوة المحليين وإعادة الشحن لإثارة المباراة التالية.

شاي الشموس 

شاي الشموس ، الذي يقع على زاوية في سوق واقف ، تملكه وتديره رائدة الأعمال القطرية الشهيرة شمس القصبي. أولئك الذين لديهم فضول حول المطبخ القطري الأصيل يجب عليهم بالتأكيد زيارة هذا المكان ، الذي تتكون قائمته من منتجات حوالي 100 ليرة

جباتي وكرك

إنه دائمًا وقت الشاي في Chapati & Karak. يقع هذا المكان في قرية كتارا الثقافية ، ويوفر فرصة لتخفيف الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الحلوة والمالحة مقابل أقل من 30 ليرة ، مع تشاباتي حار وخيارات الشاي المثيرة للاهتمام. نصيحة مفيدة: مثالي لتناول وجبة خفيفة في منتصف النهار.

كرك مقانيص

يمزج كرك مقانص المطبخ القطري التقليدي مع سحر المكان. يخدم Karak Mqanes في أكثر من 20 فرعًا مع وصفات متوارثة من جيل إلى جيل ، ويعود شهرته إلى أطباق الإفطار الشهية في قطر والكرك الأصيل. معظم العناصر في القائمة أقل من 75 ليرة. نصيحة مفيدة: لا تنسَ إفساح المجال في معدتك للحلوى.

مطعم تركيا المركزي

تقع في قلب المدينة ، تركيا سنترال هي واحدة من الأماكن التي يرتادها كل من السكان المحليين والأجانب الذين يعيشون في قطر بقائمة شهية وأسعار معقولة وخدمة سريعة. تبدأ الخيارات في القائمة من 15 ليرة ويمكن أن تكون الأجزاء كافية بسهولة لشخصين. من بين مفضلات المطعم المقبلات المختلطة (120 ليرة تركية) ، مشاوي مشكلة (135 ليرة تركية) ، نصف دجاجة مشوية (105 ليرة تركية) وشرائح لحم الضأن الشهيرة (150 ليرة تركية). نصيحة مفيدة: حاول الوصول إلى هناك مبكرًا ، حيث إنه دائمًا مكان مزدحم يعمل على أساس "من يأتي أولاً يخدم أولاً".

البتراء

البتراء هو العنوان الصحيح للمأكولات الشرق أوسطية. مع شطائره ، وكلها أقل من 30 ليرة تركية ، يعد هذا المكان أحد أكثر الأماكن شعبية لتناول الطعام والشراب بسعر رخيص. أشهر النكهات في البتراء هي الفلافل وساندويتش الدجاج. معلومات مفيدة: لا يقطع المرء أحداً ، قل اثنين.

مطعم مرمرة اسطنبول

إذا كان تناول الشاورما في قطر مدرجًا في قائمة مهامك ، فيجب أن تكون وجهتك بالتأكيد مرمرة. شاورما كبيرة الحجم تكلف 55 ليرة تركية والحجم الصغير 30 ليرة تركية في هذا المطعم الذي يعمل ليلاً ونهارًا. معلومات مفيدة: المطعم مفتوح من 09:00 إلى 04:00.

طاولة الصباح دبليو

في هذا المطعم حيث يمكنك تناول واحدة من أفضل الفلافل في المدينة سعر الفلافل 80 ليرة تركية. تشمل القائمة الغنية في هذا المكان المزدحم حيث يتم تقديم المأكولات اللبنانية الطازجة العديد من الخيارات للإفطار والغداء والعشاء. معلومات مفيدة: طبق رئيسي واحد يكفي لشخصين. مطاعم قطر

مقهى علي النعمة

إنه مطعم محلي في أجواء سوق واقف الصاخبة. تم تزيين مقهى علي النعمة بمناطق جلوس تقليدية ، وهو المفضل لدى العديد من الأشخاص بخدمته السريعة وقائمة طعامه منخفضة الأسعار وخياراته التي تقل عن 60 ليرة. معلومات مفيدة: يمكنك صنع وليمة رائعة مع مزيج من الجبن والبراثا ، وكذلك كوب من الكرك.

ركن البرياني

يمكن للزوار الذين يرغبون في تذوق مأكولات جنوب آسيا الحصول على طبق برياني دسم مقابل أقل من 75 ليرة تركية في هذا المكان المحلي. من بين الخيارات ، هناك خضار وبيض ودجاج وبرياني لحم الضأن التي تناسب جميع الأذواق. يمكننا القول أن هذا المكان هو رقم واحد في الوجبات السريعة. معلومات مفيدة: كل وجبة هي وليمة تذوق مع قطعة بابادوم ، مخلل خضار ولبن.

وقت الشاي

يعتبر TeaTime مكانًا رائعًا لبوم الليل ، مع قائمة غنية متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومنتجات في الغالب أقل من 60 ليرة تركية. في المطعم ، الذي يحتوي على فرع في كل ركن من أركان المدينة ، يمكن للعملاء تذوق الكرك الشهير بالإضافة إلى خيارات البرجر والراب والوجبات الخفيفة. معلومات مفيدة: معظم الفروع لا تحتوي على أماكن جلوس. لذلك ، يمكن اعتبار هذه السلسلة لخيار الحزمة.

* جميع الأسعار مقربة إلى أقرب رقم وتخضع للتغيير حسب تقدير المطعم.

يمكن للزوار استخدام مترو الدوحة الحديث لنقل رخيصة إلى أماكن الأطعمة والمشروبات ، ويمكنهم القيام برحلتهم في اتجاه واحد مقابل 7.5 ليرات فقط. يعمل نظام النقل السريع المذهل هذا منذ عام 2019 ، وهو من بين أسرع القطارات غير الموصلة في العالم التي تربط مناطق الجذب الثقافية الرئيسية بالعاصمة.

مشاركة على: