الأكثر شهرة على الإطلاق ..تأجيل النطق في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

الأكثر شهرة على الإطلاق ..تأجيل النطق في قضية جوني ديب وآمبر هيرد
الأكثر شهرة على الإطلاق ..تأجيل النطق في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

الأكثر شهرة على الإطلاق ..تأجيل النطق في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

كشفت آخر التطورات التي تتعلق بقرار هيئة المحلفين بقضية جوني ديب Johnny Depp وآمبر هيرد Amber Heard بعد محاكمة تشهير كانت مدتها 6 أسابيع أن قرار هيئة المحلفين قد تم تأجيله ومن غير المؤكد إن كان القرار سيصدر غداً أو بعد أسبوع.

وبينت أنه بعد 9 ساعات مداولات، لم تتوصل هيئة المحلفين لأي نتيجة اليوم ، وسيعودون غدًا الأربعاء صباحاً بحسب مراسلة Law Crime Network.

وفي هذا السياق قالت كاثي روسون من Law Crime أن بعد صدور القرار من هيئه المحلفين، سيقرأ القاضي الحكم خلال ساعة " مثال ، ان أصدرت هيئة المحلفين حكمًا في الساعة 3:40 ، وستتم قراءته في الساعة 5 مساءً." .

من جهتها، أشارت أنجنيت ليفي من Law & Crime Network أن لجنة تحكيم جوني ضد آمبر يمكن أن تأخذ أسبوعًا حيث تستمر هيئة المحلفين بمداولاتها فيما يخص هذه القضية.
تابعت ليفي "لا ننسى أن هذه محاكمة استغرقت ستة أسابيع، لذلك هناك الكثير من الامور التي على هيئة المحلفين أن يأخذوها بعين الاعتبار.

أضافت "الأهم هو أن المحلفون يأخذون واجباتهم على محمل الجد، ويهتمون بكل التفاصيل لتكون النتيجة عادلة".

جوني

ويقاضي جوني ديب آمبر هيرد، في قضية تشهير مقابل 50 مليون دولار، بزعم تضرر سمعته، عقب مقال نشرته هيرد عام 2018، في (واشنطن بوست) تحدثت فيه عن تعرضها للعنف المنزلي. وفي المقابل أقامت آمبر هيرد دعوى مضادة مقابل 100 مليون دولار، جرّاء تعرضها للعنف في فترة زواجها من ديب بين عامي 2015-2017.

وتتهم آمبر هيرد جوني ديب بضربها والتعدي عليها جنسياً خلال أشهر زواجهما الأولى، ومحاولة خنقها بقميص نومها، وضربها ضرباً مبرحاً. وفي المقابل يتهم جوني ديب آمبر هيرد بإلقاء زجاجة فودكا عليه، تسببت بقطع إصبعه، بل وقيامها بالتبرز على سريره، وهو ما نفته هيرد.

كما يتهمها بخيانته، مع مالك شركة تسلا، إيلون ماسك، والذي نشر تغريدة على (تويتر) عقب انتهاء الجلسات الختامية في المحاكمة، قال فيها "إنه يتمنى للثنائي التوفيق في حياتهما". وقد وُجهت لهيرد تهمة إقامة علاقة ثلاثية مع إيلون ماسك، والممثلة وعارضة الأزياء كارا ديلفين.



 

مشاركة على: