تعرف على أجمل 4 جزر سياحية في العالم

تعرف على أجمل 4 جزر سياحية في العالم
تعرف على أجمل 4 جزر سياحية في العالم

تعرف على أجمل 4 جزر سياحية في العالم

تتميز الجزر بالمغامرات والرياضات المائية هذا بالإضافة إلى مشاهدة الحياة البرية والثقافات القديمة التي يمكن للسائح تتبعها عبر آلاف السنين. 

و في السطور التالية نأخذكم بجولة مميزة لنتعرف سوياً على أجمل الجزر السياحية في العالم.

جزيرة بورا بورا البركانية

تشتهر هذه الجزيرة البركانية بشواطئها البيضاء المبهرة والمنتجعات الفخمة التي تشمل أكواخ رومانسية فوق المياه.

الزائر لهذه الجزيرة يمكن أن يتنزه على منحدرات جبل باهيا لمشاهدة مناظر بزاوية 360 درجة، ويغطس في الحدائق المرجانية عند الطرف الشمالي للجزيرة، والسباحة مع السلاحف البحرية كجزء من مبادرة حماية محلية.

بالإضافة إلى كل هذا قد يوفر غوص السكوبا لقاءات عن قرب بشكل مثير مع أسماك القرش ذات الرأس الأسود وأسماك القرش ذات الشعاب المرجانية الرمادية.

 

هفار


تعتبر جزيرة هفار الكرواتية التي تقع على حافة البحر الأدرياتيكي من أشهر الجزر بحفلات الشاطئ الصيفية ومشهد الحياة الليلية الجذاب.

يمكن أن تزور ميناء ستاري جراد - الأقدم في كرواتيا - والحصن المصمم على الطراز الفينيسي والموجود على قمة تل فوق هفار تاون. أو استكشف المناظر الطبيعية الخلابة للجزيرة، من الشواطئ المنعزلة وحقول اللافندر الداخلية إلى مزارع الكروم الشهيرة. 

مايوركا

تعتبر جزيرة مايوركا واحدة من أشهر جزر البليار الإسبانية، وهي ملاذ شاطئي مشهور يحصل على 300 يوم من أشعة الشمس كل عام. مع الخلجان الهادئة والجبال الجيرية وبساتين الحمضيات والقرى الحجرية الهادئة المطلة على البحر الأبيض المتوسط، فهي مثالية للاسترخاء.
تعد الجزيرة أيضًا موطنًا للعديد من الآثار الرومانية والمغربية، فضلاً عن مشهد الحياة الليلية النابض بالحياة في العاصمة بالما. للمهتمين بالتاريخ والهندسة المعمارية، لا يمكن تفويت فرصة زيارة القصر الملكي بتصميمه المغربي الرائع وكاتدرائية بالما بواجهته القوطية الجذابة.

سانتوريني

 هي واحدة من أكثر الجزر شهرة

تعتبر جزيرة سانتوريني البركانية واحدة من أكثر الجزر شهرة على وجه الأرض

وأكثر ما يميز جزيرة سانتوريني بلدات بيضاء وذات القبة الزرقاء التي تعانق منحدرات كالديرا فوق حافة بحر إيجة، وهي مشهورة عالميًا بمشهد غروب الشمس.

يمكنك خلال الزيارة التجول في أزقة بلدة أويا وتناول العشاء في المطاعم أو استرخ على الشواطئ البركانية أو أبحر حتى غروب الشمس في رحلة بحرية جذابة. تعتبر سانتوريني وجهة مميزة بسبب إطلالاتها ومناخها المتوسطي.

مشاركة على: