من هو دي ماريا رجل المهمات الصعبة الذي أنقذ مسيرة ميسي الدولية؟

من هو دي ماريا رجل المهمات الصعبة الذي أنقذ مسيرة ميسي الدولية؟
من هو دي ماريا رجل المهمات الصعبة الذي أنقذ مسيرة ميسي الدولية؟

من هو دي ماريا رجل المهمات الصعبة الذي أنقذ مسيرة ميسي الدولية؟

يستمر تألق أنخيل دي ماريا لاعب منتخب الأرجنتين وذلك بعد تألقه على الصعيد الدولي، ولعب دورا كبيرا في تتويج "التانجو" بطلا لكأس أوروبا أمريكا الجنوبية "فيناليسيما" 2022.

يذكر أن منتخب الأرجنتين خاض المباراة بصفته بطلا لكوبا أمريكا 2021، التي حسمها أيضا بفضل هدف دي ماريا أمام الغريم التقليدي البرازيل في المباراة النهائية، صيف العام الماضي.

وفي الوقت الحالي عاد دي ماريا مرة خرة وأكد تواجده القوي في مثل هذه المواعيد، وسجل الهدف الثاني لفريقه ويمهد الفوز 3-0 والتتويج باللقب.

وكان لـ دي ماريا دوراً مميزاً في إنقاذ مسيرة زميله الأسطوري ليونيل ميسي الدولية، بعد أن أسهم في تتويج الأخير بلقبي كوبا أمريكا وفيناليسميا.

والعام الماضي تم اختيار دي ماريا 

دي ماريا.. رجل المواعيد الكبرى كأفضل لاعبي نهائي كوبا أمريكا، وبهذا الخطوة تكون ثاني مرة في بطولة كبرى يحصل على جائزة أفضل لاعبي الدور الأخير.

يذكر أن دي ماريا  كان اختير قبل 7 سنوات كأفضل لاعبي نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 بين فريقه السابق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في مباراة انتهت 4-1 للميرينجي، رغم أنه لم يسجل.

في تلك المباراة حقق ريال مدريد لقبه العاشر بعد انتظار دام 12 عاما، مثلما حققت الأرجنتين الكوبا بعد 28 عاما كاملة، ليكون دي ماريا كالعادة رجل المواعيد الكبرى.

الغريب أن دي ماريا ترك فريق ريال مدريد بعد 2014، لينضم إلى مانشستر يونايتد في صيف العام ذاته في تجربة لم يكتب لها النجاح لينضم لاحقا لباريس سان جيرمان.

ولم يعلن دي ماريا عن أي نية من جانبه للاعتزال الدولي كما كان متوقعا في 2021، رغم أنه صرح بذلك عام 2016، حين قال إنه سيعتزل بعد خسارة نهائي كوبا أمريكا ضد تشيلي بركلات الترجيح.

أنخيل هو لاعب أرجنتيني الجنسية ولد ونشأ في الأرجنتين يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان دخل عالم كرة القدم في سن مبكر ويبلغ من العمر حاليًا 34 عامًا وقد حقق العديد من الانجازات الخاصة بمسيرته الكروية

إنّ أنخيل دي ماريا اللاعب الأرجنتيني الشهير متزوج من جورجيلينا كاردوزو، وهي أرجنتينية الجنسية ولدت ونشأت في روزاريو سانتا

يملك اللاعب الأرجنتيني الشهير أنخيل حسابًا شخصيًا ورسميًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها منصة انستقرام والتي تضم جميع اللاعبين والمشاهير حول العالم، يقوم اللاعب بمشاركة صور له أثناء اللعب في المباريات الهامة ولحظاته فوزه بالكأس كما يشارك الجمهور بصور يومية له هو وزوجته جورجيلينا كاردوزو في المناسبات الهامة في باريس وغيرها من البلاد كما يشارك رحلاته في أعالي البحار ويملك ما يزيد عن 16 مليون متابع

مشاركة على: