ما حقيقة وفاة الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري؟

ما حقيقة وفاة الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري؟
ما حقيقة وفاة الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري؟

ما حقيقة وفاة الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري؟

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة أحد الفنانين في الخليج وهو الفنان عبدالعزيز الشمري والذي قدم العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته المهنية والفنية.

يعد الشمري من أشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية ،ولد عام ألف وتسعمائة واثنين وسبعين وهو يبلغ من العمر تسع وأربعين عاما

بدأ مسيرته منذ نهاية التسعينات في عام ألف وتسعمائة وتسع وتسعين مقدما في ذلك العام العديد من المسلسلات مثل مسلسل أين الطرق ومسلسل الرمضاء والنار .

ما هو مرض عبدالعزيز الشمري؟

تدهورت حالة الفنان الصحية في الآونة الأخيرة وتم نقله لتلقي العلاج في المشفى في مدينة جدة في المشفى السعودي الألماني ، وقام الفنان على حسابه على تويتر بالمناشدة العاجلة لتقديم المساعدة في تلقيه العلاج حيث أنه يعاني من حدوث تجلط متتالي في الدم ، وتساءل الكثيرون عن مرضه ،ليتبين لاحقا أنه مصاب بسرطان الدم ولذلك يعاني من حالة اسمها ” زيادة لزوجة الدم”.

و انتشرت أخبار حزينة  تفيد بوفاة الفنان السعودي عبد العزيز الشمري يوم أمس الجمعة بعد تدهور شديد في حالته الصحية لاصابته بمرض سرطان الدم وما نتج عن هذا المرض من حدوث لزوجة شديدة في الدم .

وعقب انتشار الخبر ساد جو من الحزن الشديد  على وفاة الفنان محملين الحكومة السعودية وخاصة وزارة الصحة بإهمال حالته الصحية وعدم توفير فرصة للسفر للعلاج في الخارج وخاصة أنه يوجد علاج في الخارج لمرضه، لكن لم يتم الاستجابة لمطالبه حتى تم إعلان خبر الوفاة قبل ساعات قليلة.

مشاركة على: