أين ستكون وجهة اللاعب "مارسيلو فييرا " ؟

 أين ستكون وجهة اللاعب "مارسيلو فييرا " ؟
أين ستكون وجهة اللاعب "مارسيلو فييرا " ؟

أين ستكون وجهة اللاعب "مارسيلو فييرا " ؟

يستعد اللاعب المشهور عالمياً  مارسيلو فييرا  ، والذي يلعب لريال مدريد منذ 2007 ، لفتح صفحة جديدة في مسيرته.

وبحسب صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، فإن مارسيلو قد يستمر في اللعب بأوروبا، خاصة أن هناك اهتمام من بعض الأندية بالحصول على خدماته على رأسها مارسيليا الفرنسي، وفنربخشة التركي.

ووفقاً للصحف الإسبانية، هناك تكهنات بعودة مارسيلو إلى البرازيل، وتحديداً إلى فريق فلومينينسي، مشيرة إلى أن اللاعب البرازيلي سيتخذ قراره دون تسرع بعدما يقوم بتقييم جميع العروض التي وصلت له.

وورد في الأخبار أن مارسيلو رفض عرض راتب ليون البالغ 3.5 مليون يورو.

وقال مارسيلو البالغ من العمر 36 عاما في وقت سابق: 'سألعب بضع سنوات أخرى وبعد ذلك سأعود، مدريد هو نادي حياتي'، وعلى الرغم من إصراره على البقاء في سانتياغو برنابيو لموسم آخر، إلا أن ريال مدريد لم يقدم عرضاً جديداً للاعب البرازيلي للبقاء بين صفوفه.

وكان مارسيلو توج مؤخراً مع ريال مدريد، بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، على حساب ليفربول في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

سيكرمهم ريال مدريد بالكؤوس

16 موسمًا ، 545 مباراة رسمية ، 38 هدفًا ، 103 تمريرات حاسمة ... بدأ ريال مدريد الاستعدادات لتوديع مارسيلو ، الذي نزل في تاريخ النادي ، بطريقة رائعة.

 وبحسب تقرير موندو ديبورتيفو ، فإن الإدارة ستقيم حفلًا للنجم المشهور عالميًا في منشآت تدريب النادي في فالديبيباس. وعلم أنه سيتم تسليم درع لمارسيلو في حفل الوداع ، والذي سيشمل 25 كأسًا فاز بها الظهير الأيسر المتمرس بقميص ريال مدريد. وذكر أن العملاق الإسباني أراد بالفعل تنظيم هذا الحفل في سانتياغو برنابيو ، لكن تقرر ذلك في فالديبيباس بسبب العمل في الملعب ، يذكر أن موعد مراسم الوداع لم يتحدد بعد. 

 

مشاركة على: