الفنان المصري تامر حسني ينصح متابعيه.. وهذا ما قاله

الفنان المصري تامر حسني ينصح متابعيه.. وهذا ما قاله
الفنان المصري تامر حسني ينصح متابعيه.. وهذا ما قاله

الفنان المصري تامر حسني ينصح متابعيه.. وهذا ما قاله

حرص الفنان المصري تامر حسني على تقديم النصائح والإرشادات لجمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويهدف حسني من وراء هذه النصائح تحفيزهم ودفعهم إلى تحقيق أحلامهم وعدم الاستسلام لليأس.

ووجه لهم رسالة حثهم فيها على ضرورة البحث بين صفحات الكتب والفيديوهات عن العلماء والمثقفين الذين يقدمون معلومات هامة عن الحياة.

وشارك حسني عبر حسابه على " انستغرام" صورة للمفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود، من إحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" الذي اعتاد تقديمه في التليفزيون المصري خلال فترة الثمانينيات.
وعلق تامر حسني على الصورة، قائلاً " كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراية ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا أنقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".
وأضاف: "أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني، أتمنى من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا إيه فيها.. الشيخ محمد متولي الشعراوي.. العالِم مصطفى محمود.. الدكتور إبراهيم الفقي.. الداعية مصطفى حسني.. الأستاذ أحمد الشقيري.. الشيخ عمر عبد الكافي.. الدكتور محمد النابلسي وغيرهم".

وأكد حسني أنه مازال يبحث عن علماء ثانيين حتى نصل معهم لحقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل وبسيط

وقال:" شوفوا الفيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي، لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا ومش هتقولوا غير سبحان الله، وإن شاء الله أي فيديو هحس إنه فادني هقولكو عليه".

يذكر أن النجم تامر حسني انتهى من فيلمه الجديد "بحبك" قبل أيام. 

مشاركة على: