أنباء عن لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه

أنباء عن لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه
أنباء عن لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه

أنباء عن لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه

كشفت تقارير جديدة عن آخر التطورات التي أعقبت الانفصال بين "شاكيرا" و"جيرارد بيكيه".

وقالت إن الطرفين مستعدان للتوصل إلى اتفاق من شأنه تخفيف حدة التوتر بينهما.

وبحسب صحيفة ABC الإسبانية، تؤكد المصادر أن نية كل من "شاكيرا" و"بيكيه" هي تجنب إيذاء أطفالهما من خلال الاتفاق على شروط الانفصال، حيث يعتبر مستشاروهم تقليل التوتر ومحاولة التحكم في التأثير الذي يحدثه الانفصال عليهم وعلى أطفالهم كأولوية.

وأشار موقع Marca أن شاكيرا متخوفة من تكرار تجربتها مع صديقها السابق أنطونيو دي لا روا.

وتكشف التوقعات أن هناك أنباء حول اجتماع بين "بيكيه" و"شاكيرا" قريباً، حيث يُقال إن المغنية الشهيرة ولاعب فريق برشلونة الإسباني سيصدران بياناً مشتركاً وسط مخاوف من أن هذا الوضع قد يخرج عن نطاق السيطرة وينتهي بهما الأمر مردداً كما حدث مع "شاكيرا" بعد انفصالها عن صديقها السابق "أنطونيو دي لا روا".

يذكر أن علاقة "شاكيرا" مع "دي لا روا" انتهت بدعوى قضائية. كان على "دي لا روا" تحمل الهجمات الغاضبة والمفرطة من جماهير "شاكيرا".

ووفقاً لموقع  El Pais الإسباني أفاد أن المغنية الكولومبية "شاكيرا" ولاعب برشلونة "جيرارد بيكيه" أعلنا أنهما بعد ما يقرُب من 12 عاماً من الإرتباط، انفصلا. 

وأبلغ الطرفان عن ذلك من خلال خطاب مشترك تم جمعه من وكالة EFE، قالا فيه: "نأسف لتاكيد أننا نفترق. من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم إحترام خصوصياتهما. نشكركم على تفهمكم". هذا ولم يذكر البيان سبب الإنفصال.

التقت "شاكيرا" بلاعب برشلونة "بيكيه" أثناء كواليس التحضير لأغنية Waka Waka، الأغنية الرسمية لكأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010، والتي ظهر معها "بيكيه" أيضاً بالأغنية. ونالت شاكيرا شعبية كبيرة بعد هذا الاستعراض الذي أعجب الملايين في أنحاء العالم. وارتبطا ببعضهما وانجبا طفليهما؛ "ميلان" في يناير 2013، و"ساشا" في يناير 2015. لكنهما لم يعقدا قرانهما رسمياً حتى الآن فرغم حبها له أوضحت "شاكيرا" في مقابلة أنها لا تريد أن يراها كزوجة بل كحبيبة.

مشاركة على: