تركيا :توكي تطرح 349 قطعة أرض للبيع في 27 مقاطعة

تركيا :توكي تطرح 349 قطعة أرض للبيع في 27 مقاطعة
تركيا :توكي تطرح 349 قطعة أرض للبيع في 27 مقاطعة

تركيا :توكي تطرح 349 قطعة أرض للبيع في 27 مقاطعة

قامت توكي ببيع 349 قطعة أرض من عقارات مختلفة في 27 مقاطعة ، بما في ذلك اسطنبول وأنقرة وإزمير.

وأعلنت وزارة البيئة والتحضر وتغير المناخ ، إدارة الإسكان الجماعي (توكي) سيتم بيع  في أضنة ، أفيون قره حصار ، أكساراي ، أماسيا ، أنقرة ، أنطاليا ، أيدين ، باليكسير ، كوروم ، دنيزلي ، ديار بكر ، إيلازيغ ، غازي عنتاب ، هكاري ، اسطنبول ، إزمير ، كارس ، كاستامونو 349 قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 2 مليون 265 ألف 980 مترًا مربعًا بقيمة إجمالية تقدر بـ 6 مليارات 38 مليون 251 ألف 311 ليرة ، وتقع في شانلي أورفا ، أوشاك. 

سيعقد المزاد في جلستين منفصلتين.

وسيُقام المزاد في فندق ومركز المؤتمرات Bilkent ومبنى خدمة TOKİ Istanbul في جلستين منفصلتين يوم الأربعاء 29 يونيو الساعة 10:30 ويوم الخميس 30 يونيو الساعة 10:30 . يمكن لمقدمي العطاءات المزايدة على " www.emlakmuzayede.com.tr ".

و في 29 يونيو ، الأراضي في اسطنبول ، باليكسير ، كوجالي ، أنطاليا ، أيدين ، دنيزلي ، موغلا ، إزمير وأوشاك ، وفي 30 يونيو ، أضنة ، أفيون قره حصار ، أكساراي ، أماسيا ، أنقرة ، كوروم ، ديار بكر ، إيلازيغ ، غازي عنتاب ، هكاري ، سيتم بيع الأراضي في كارس ، كاستامونو ، قيصري ، كيركالي ، قونية ، سامسون ، سيفاس ، شانلي أورفا.

و من بين الأراضي المعروضة للبيع ، هناك مناطق سكنية وتجارية في أضنة ، ومساكن في أنقرة Etimesgut ، ومرفق رعاية صحية خاص ، ومساكن في Sincan ، ومناطق سكنية مطورة في أنطاليا ، ومناطق سكنية وتجارية ومرافق رعاية صحية خاصة في ديار بكر. من بين الأراضي المعروضة للبيع في إزمير المناطق السكنية والتجارية والصناعية والتخزينية ، وكذلك مناطق تفكيك السفن ومناطق محطات الوقود .

سيتم بيعها معفاة من ضريبة القيمة المضافة.

و سيتمكن المشترون من امتلاك الأراضي على شكل مرافق سكنية وتجارية وصناعية وصناعية ومحطات وقود نقدًا أو بدفع 25 بالمائة و 40 بالمائة مقدمًا و 36 شهرًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بيع الأراضي معفاة من ضريبة القيمة المضافة.

يمكن الحصول على معلومات مفصلة عن البيع من عنوان الإنترنت " www.toki.gov.tr " و " www.emlakmuzayede.com.tr " ورقم الهاتف "(212) 608 15 00".

مشاركة على: