مطار إسطنبول في تركيا يحصل على جائزتين دوليتين للتميز

مطار إسطنبول في تركيا يحصل على  جائزتين دوليتين للتميز
مطار إسطنبول في تركيا يحصل على جائزتين دوليتين للتميز

مطار إسطنبول في تركيا يحصل على جائزتين دوليتين للتميز

حصل مطار إسطنبول على جائزتي "الإنجاز المتميز" من جمعية تجربة المسافرين (APEX) و "أفضل قرض مشترك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" مجلة أسواق رأس المال والأخبار المصرفية لأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا "EMEA Finance".

وذكر  بيان مكتوب صادر عن مؤسسة تشغيل مطار إسطنبول الدولي ، أن مطار إسطنبول الدولي IGA ، الذي يعد أحد أهم مراكز النقل العالمية في العالم ، يواصل الإشادة بتركيا وصناعة الطيران التركية بالجوائز العالمية التي حصلت عليها مؤخرًا. .

وأشار إلى أنه في الوقت  الذي يحظى به مطار اسطنبول الدولي IGA بالتقدير لكونه قدوة في هذا القطاع والوعي الذي يخلقه بالخدمات الخاصة التي يقدمها بما يتجاوز المعايير ، ينص البيان على أنه حقق أفضل قرض مشترك في منطقته من خلال إعادة التمويل المستدام التي حققها تم التأكيد على أنه في طريقه ليصبح أفضل مطار في العالم مع خدمات الإرسال وإمكانية الوصول إلى الموارد المالية.

4 جوائز تمويلية مختلفة إلى الخطوط الجوية التركية

جائزة الإنجاز المتميز

وأكد البيان  على أن مطار اسطنبول الدولي IGA حصل على جائزة "الإنجاز المتميز" في تقييم عام 2022 لجمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية (APEX) ، وأن APEX ، الذي يبرز كأول برنامج تصنيف لشركات الطيران يعتمد على عوائد الركاب 1.2 ، وأفادت التقارير أن نتائج التقييم لعام 2022 ، التي تحددها أصوات ملايين الركاب ، تم الإعلان عنها في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبلن ، عاصمة أيرلندا ، في 8 يونيو.

كما أشار البيان  الذي ينص على أن أكثر من مليون رحلة طيران تديرها ما يقرب من 600 شركة طيران في جميع أنحاء العالم ، سجل الركاب نقاطًا في فئات راحة المقاعد ، وخدمة المقصورة ، والتموين ، ونظام الترفيه ، وشبكة Wi-Fi ، وحصلت IGA Digital Services على "الإنجاز المتميز" "جائزة APEX. وذكر أنه تم تسليمها إلى Ersin Inankul ، نائب المدير العام للتجارة والتجارة.

جائزتان لمطار اسطنبول

"أفضل قرض مشترك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا"

ولفت البيان ، أنه تم التأكيد على أن EMEA Finance ، التي تقدم بشكل منتظم لمحة عن المؤسسات المالية الرئيسية وتنشئ منصة لجمهورها المستهدف لاكتساب فهم أكثر اكتمالا وشمولية لأقرانهم وأخبار الصناعة ، تقوم بتقييم ومكافأة الشركات المالية الرائدة دوليًا كل عام.

وجاء في البيان أن مطار إسطنبول الدولي (IGA) فاز أيضًا بجائزة "أفضل قرض مشترك في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (أفضل قرض مشترك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)" في جوائز EMEA Finance التي تنظمها كل عام مجلة EMEA Finance. إعادة التمويل الناجحة ، التي نفذتها IGA في عام 2021 بتكلفة 5.8 مليار يورو ومددت استحقاقها لمدة عامين ، اعتبرت أيضًا جديرة بالجائزة.

يشار إلى أن صلاح الدين بيلجن ، نائب المدير العام للشؤون المالية ، قد استلم نيابة عن الشركة جائزة "أفضل قرض مشترك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" ، وذلك في حفل توزيع جوائز EMEA Finance الذي أقيم في لندن ، عاصمة إنجلترا ، بتاريخ 9 يونيو.

مشاركة على: