اسطنبول تحتضن المستثمرين الاتراك والاجانب

اسطنبول تحتضن المستثمرين الاتراك والاجانب
اسطنبول تحتضن المستثمرين الاتراك والاجانب

اسطنبول تحتضن المستثمرين الاتراك والاجانب

اجتمع العديد من المستثمرين المحليين والأجانب في كوكتيل "Hello Summer Four Winds Promotion Cocktail" الذي نظمته شركة Istanbul Global Partners الدولية للترويج والتسويق العقاري . في هذا الحدث ، الذي تم تنظيمه بهدف تسويق منازل Four Winds التي بناها Taşyapı İnşaat لوكالات أجنبية ، وتم تقديم المنازل التي لم تكن معروضة للبيع.

وحضر مستثمرون من إيران وروسيا والجزيرة العربية والعديد من البلدان الأخرى كوكتيل Hello Summer Four Winds الترويجي الذي نظمته شركة Istanbul Global Partners. اسطنبول جلوبال بارتنرز انترناشونال للعقار .

 وقال إسماعيل ألتين ، رئيس مجلس إدارة شركة الترويج والتسويق: “يتكون هذا المشروع من 42 فدانًا من المساحات الخضراء والعديد من المناطق الاجتماعية ، ويقع في منطقة خضراء تبلغ مساحتها 45 فدانًا ، قريبة جدًا من شارع بغداد. يتكون المشروع من مساكن 1 + 1 و 2 + 1 و 3 + 1 و 4 + 1 بمساحة 350 مترًا مربعًا ، ويضم مناطق اجتماعية وحديقة كبيرة جدًا وملاعب رياضية وأنشطة جميلة للغاية. بعبارة أخرى ، هذا مشروع يمكنك القول إن كنت تتمنى لو كان لي. "

وأشار  إلى أنهم حققوا مبيعات مهمة جدًا من خلال الجمع بين المستثمرين المحليين والأجانب في مشاريع عقارية ذات علامات تجارية في تركيا ،

وأضاف  "اليوم ، اجتمعنا مع العديد من المستثمرين المحليين والأجانب في هذا الحدث الجميل في مشروع Taşyapı Four Winds. أتيحت لنا الفرصة لتقديم مشروعنا للمستثمرين. في الواقع ، على الرغم من أن مشروع Four Winds الخاص بنا قد اكتمل منذ وقت طويل ، إلا أن لدينا مخزونًا لم يكن معروضًا للبيع

وتابع  اليوم ، آلاف الأشخاص من إيران وروسيا والجزيرة العربية في الداخل والخارج بدأوا في استثمار مليارات الدولارات في بلادنا.

وقال :" نحن ، كشركاء اسطنبول العالميين ، ندير بشكل احترافي منظمات ترويج وتسويق المشاريع الدولية في أجزاء كثيرة من تركيا، معرباً عن أمله بزيادة الملاك وتحقيق مبيعات جديدة 

وكشف أن نسبة الاستثمارات الأجنبية إلى إجمالي المبيعات بلغت اليوم حوالي 1.5 مليون سنويًا. بمعنى آخر ، إجمالي عدد المبيعات للأجانب ليس حتى 4 بالمائة. 

"موظفونا هم من أهم العوامل في نجاحنا" 

و قال زكي كيمالوغوز ، أحد مؤسسي شركاء إسطنبول جلوبال: "بصفتنا شركاء عالميين ، حققنا نجاحات مهمة جدًا في تركيا لمدة 5.5 سنوات. من خلال الجمع بين المستثمرين الأجانب في المشاريع العقارية ذات العلامات التجارية في تركيا ، حققنا مبيعات مهمة للغاية وكسبنا العملات الأجنبية إلى تركيا. 

وأضاف موظفينا من أهم عوامل نجاحنا. والثاني هو علاقاتنا مع الوكالات الدولية. إنها شبكات وكالات أنشأناها في الداخل والخارج و  اليوم ، نحن جميعًا معًا في كوكتيل الوكالة الذي نظمته لعملائنا الأجانب في مشروع Four Winds في Taşyapı.  

"تركيا بلد يفوز بالمستثمرين" 

وفي تقييمه لاهتمام المستثمرين الأجانب بتركيا ، قال كيمالوغوز: "إن أهم شيء يجمع المستثمرين الأجانب مع تركيا هو الثقة التي قدمتها بلادنا. أن يشعروا بالراحة في تركيا ، بغض النظر عن لغتهم أو عرقهم أو بنيتهم ​​الديمقراطية. في الوقت نفسه ، تكتسب استثماراتهم في تركيا قيمة مع مرور كل يوم. تركيا بلد يكسب مستثمريه. وبهذا المعنى ، فإنه يجذب الكثير من الاهتمام من المستثمرين الأجانب ، لا سيما في الجانب السكني ".  

مشاركة على: