الخطوط الجوية التركية تواصل نموها بافتتاح خطوط جديدة في الخارج

الخطوط الجوية التركية تواصل نموها بافتتاح خطوط جديدة في الخارج
الخطوط الجوية التركية تواصل نموها بافتتاح خطوط جديدة في الخارج

الخطوط الجوية التركية تواصل نموها بافتتاح خطوط جديدة في الخارج

 تواصل الخطوط الجوية التركية (THY) ، العلامة التجارية لشركة الخطوط الجوية التركية ، نموها مع افتتاح خطوط جديدة في الخارج

وأدرجت الشركة مؤخرًا  نقطة جديدة في شبكة رحلاتها وهي سياتل ، التي تعد من بين أغنى 10 مدن في الولايات المتحدة  الأمريكية ) .

وأكدت الشركة بإضافة سياتل إلى شبكة رحلاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ، شمرت الخطوط الجوية التركية عن سواعدها لطرق جديدة.

 وهذا الإطار قال الرئيس أحمد بولات إن هناك طلبًا كبيرًا في الخارج ، " نعمل أيضًا على فتح خطوط جديدة في أمريكا وآسيا ".

وتعد سياتل الوجهة رقم 12 لخطوط الطيران التركية في الولايات المتحدة ، سيكون له رحلات متبادلة 4 أيام في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد.

. وفي حديثه للصحافة على متن طائرة سياتل بسبب افتتاح الخط ، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية واللجنة التنفيذية أ.د. أحمد بولات ، "آمل أن نستمر في تنمية THY ، العلامة التجارية الأكثر أهمية في تركيا ، والتي يتبناها الجميع في الأمة. كان لدينا هدف نمو مزدوج الرقم هذا العام ، نتجاوز الميزانية. سيكون نمونا رقمين في عام 2023. "

. وأشار بولات إلى أنهم افتتحوا مؤخرًا خطوط بخارى وتيفات بالإضافة إلى سياتل ، وقال :" نحن نعمل على خطوط جديدة في آسيا بالإضافة إلى خطوط ديترويت ودنفر وأورلاندو في أمريكا".

وأكد أن الخطوط الجوية التركية تواجه طلبًا مرتفعًا في الخارج وكذلك في الداخل ، لافتاً  إلى أنه مع إدراج طائرات جديدة في الأسطول ، ستزيد الترددات على العديد من الخطوط.

. قال بولات: "ركاب درجة رجال الأعمال على متن الطائرة التي نحن على متنها ممتلئون خلال 24 ساعة. هناك طلب كبير على هذا الخط. نخطط للعودة إلى الرحلات اليومية في وقت قصير. أهم سبب لعدم قدرتنا على الزيادة الرحلات الجوية هي أننا لا نملك طائرات ذات جسم عريض.

وأوضح أن بلاده اشترت مؤخرًا 6 طائرات إيرباص A350. "وستواصل  تركيا زيادة طائراتها بجسم الطائرة. 

وأضاف، في معرض حديثه عن رغبتهم في جلب الركاب إلى إسطنبول مع خط سياتل ، إنهم يركزون على الأعمال التي تجعل إسطنبول في الصدارة.

وأشار بولات إلى أن 55 مليار دولار من صادرات تركيا البالغة 225 مليار دولار جاءت من الصادرات الخدمية.

وقال:" ساهمنا بمبلغ 8 مليارات دولار في هذا الرقم. وبحلول نهاية عام 2022 سترتفع مساهمتنا إلى 13 مليار دولار. هدفنا زيادة التنسيق و زيادة الصادرات الخدمية إلى 80 مليار دولار هذا العام وإلى 110 مليارات دولار في 4 سنوات. طرح ". في إشارة إلى أنهم يخططون لنقل 75.5 مليون مسافر هذا العام مثل الخطوط الجوية التركية .

وأضاف بولات ، "سنقدم معلومات حول برنامج التوقف لدينا على الشاشات عند عودتنا إلى اسطنبول. وسنقوم أيضًا بإجراء دراسات فعالة حول الترقية في مكاتبنا. في الخارج "

. قال بولات ، في تقديم معلومات حول عملهم في مجال الوقود ، "تظهر الدراسات أن الوقود الحيوي ليس سلعة سهلة. بدلاً من ذلك ، ينظرون إلى ما يمكن أن يكون. النظام سيحصل عليه من العالم بطريقة مختلفة مثل الغاز أنت تنبعث منها. لا أعتقد أن الهيدروجين قريب جدًا. .

و لفت  بولات الانتباه إلى الحاجة التجريبية لشركة الخطوط الجوية التركية ، التي تطير إلى 129 دولة و 340 وجهة بأسطولها المكون من 377 طائرة. وصرح بولات بأنهم لا يستطيعون ترتيب رحلات إضافية على الرغم من تجاوز الطلبات لعام 2019 ، حتى أنهم قطعوا الرحلات في بعض الأحيان.

وأكد أن الشركة بولات  ستكون  بحاجة كبيرة للطيارين في السنوات الثلاث المقبلة في تركيا والعالم:

مشاركة على: