بوتين: أهدافنا في أوكرانيا لم تتغير

بوتين: أهدافنا في أوكرانيا لم تتغير
بوتين: أهدافنا في أوكرانيا لم تتغير

بوتين: أهدافنا في أوكرانيا لم تتغير

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: "أهدافنا في أوكرانيا لم تتغير وأضاف في صباح يوم 24 فبراير ، قلت كل شيء على الملأ للبلد بأسره وللعالم بأسره". 

و أدلى بوتين ببيان حول الحرب المستمرة منذ أكثر من 4 أشهر بين روسيا وأوكرانيا .

وفي إشارة إلى أن كل شيء يسير وفقًا للخطة في أوكرانيا ، قال بوتين إنه لا يريد تحديد موعد لإنهاء العمليات العسكرية.

وفي إشارة إلى إطلاق النار على مركز تسوق أمستور في مدينة كريمنشوك في منطقة بولتافا بأوكرانيا ، قال بوتين إن "هذا لم يكن هجومًا إرهابيًا وانفجارًا لم يحدث هناك".

و قال بوتين "الجيش الروسي لا يضرب أي أهداف مدنية. ليست هناك حاجة لذلك. لدينا كل الوسائل لتحديد المكان. يمكننا الوصول إلى أهداف بأسلحة بعيدة المدى عالية الدقة." 

وأضاف الرئيس الروسي ، مشددًا على أن أهدافهم في أوكرانيا لم تتغير ، "لقد أخبرت الدولة بأسرها والعالم بأسره صباح يوم 24 فبراير. ليس لدي ما أضيفه إلى هذا. لم يتغير شيء".

وفي تقييمه لتصريح رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بأنه "إذا كان رئيس روسيا امرأة ، فلن تكون هناك حرب " ، أشار بوتين إلى أن "رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر بدأت حربًا ضد الأرجنتين من أجل جزر فوكلاند".

وقال بوتين "قررت امرأة شن حرب. أين جزر فوكلاند وأين بريطانيا؟ هذا بسبب الطموحات الإمبريالية وتأكيد الوضع الإمبريالي. لذلك ، إشارات رئيس الوزراء البريطاني الحالية لما حدث اليوم غير صحيحة" .

مشاركة على: