بكلمات مؤثرة حازم شومان يودع ابنه.. وهذا هو سبب وفاته

بكلمات مؤثرة حازم شومان يودع ابنه.. وهذا هو سبب وفاته
بكلمات مؤثرة حازم شومان يودع ابنه.. وهذا هو سبب وفاته

بكلمات مؤثرة حازم شومان يودع ابنه.. وهذا هو سبب وفاته

شارك الآلاف في جنازة ابن الداعية المصري حازم شومان، والذي توفي أمس الإثنين 6 يوليو بسبب إصابته بالسرطان، وتمت الصلاة على جثمانه في مسجد الجمعية الشرعية بالمنصورة ودفنه في مقابر العيسوي.

وألقى حازم شومان أثناء وقوفه مع المشيعين، موعظة سريعة، قال فيها باكيًا: "بقول لكل أب فقد ابنه وهو صغير، أوعى تتكسر لما أخواته يروحوا البيت وهو مش معاهم، أوعى تتكسر لما متقدرش تبص لألعابه، لأن هو حاليا بيلعب في الفردوس الأعلى، أوعى تتكسر لما تروح البيت متقدرش تبص لهدومه، لأن ربنا سبحانه وتعالى دلوقت بيكسيه من ثياب الجنة". 

يُذكر أن خبر وفاة خالد حازم شومان تصدر وسائل التواصل المختلفة، حيث شارك الناشطون عبارات التعزية والنعي مواساة له في هذا المصاب الجلل، داعين لابنه بالرحمة والمغفرة وله بالصبر والسلوان.

ونشرت صفحة الشيخ حازم شومان عبر فيسبوك عقب وفاة ابنه خالد: إلىٰ السّاهرين علىٰ فُرش التّعب، إلىٰ المتأوهين التي تفيض قلوبهم حمدًا وشكرًا، إلىٰ القابعة أجسادهم في عروش الألم؛ لكنّ قلوبهم ترفّ إلىٰ ما عند ربهم من المثوبة والمغنم، أبشروا بقول اللَّه {وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ}.

وأضافت: "للَّه ما أعطىٰ وللَّه ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمىٰ، وإنا لفراقك يا خالد لمحزونون.. إن القلب ليحزن، وإن العين لتدمع، ولا نقول إلَّا ما يُرضِي ربنا، إنا للَّه وإنا إليه راجعون. عظم اللَّه أجركم شيخنا الفاضل..".

وقال مصدر مقرب من أسرة حازم شومان، أن ابنه كان يعاني من مرض السرطان، وكان محتجزًا في مستشفى 57357 سرطان الأطفال.

حيث دخل خالد شومان في غيبوبة خلال أيامه الأخيرة، واستمرت لمدة ليست قليلة، ثم توفي ظهر يوم الثلاثاء.

مشاركة على: