انستقرام تطرح ميزة جديدة تسعد روادها

انستقرام تطرح ميزة جديدة تسعد روادها
انستقرام تطرح ميزة جديدة تسعد روادها

انستقرام تطرح ميزة جديدة تسعد روادها

تقوم منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة انستقرام بتوسيع ميزة البث المباشر.

وفي هذا الإطار سيكون البث المباشر متاحًا على انستقرام  من كمبيوتر سطح المكتب والعديد من الأنظمة الأساسية التابعة لجهات خارجية.

و يختبر انستقرام  أداة بث مباشر جديدة تتيح للمذيعين البث المباشر من سطح المكتب باستخدام برامج البث المباشر مثل OBS و Streamyard و Streamlabs.

و تسمح منصة Meta للوسائط الاجتماعية بالبث المباشر خارج التطبيق لأول مرة. بفضل التكامل الجديد ، يمكن استخدام الكاميرا الخارجية أو الميكروفون أو قوالب الشاشة في منشورات انستقرام  .

وبدء بث مباشر على إصدار سطح المكتب من Instagram ، تحتاج أولاً إلى تحديد منصة البث التي اخترتها (مثل OBS أو Streamlabs). سيُطلب منك بعد ذلك إعطاء عنوان البث المباشر الخاص بك. بعد اختيار العنوان الخاص بك ، سترى المفتاح ورابط البث المباشر. من خلال نسخ كلا الرمزين إلى برنامج خارجي ، ستكون قد ربطت موجز Instagram بتطبيق خارجي.

و قال المتحدث باسم Meta عن Instagram Live Producer:"نحن نعمل دائمًا على إيجاد طرق لجعل Instagram Live مكانًا ذا مغزى للتجارب المشتركة. 

وأضاف نختبر حاليًا طريقة للسماح للمذيعين بالبدء في البث المباشر باستخدام برامج البث مع مجموعة صغيرة من الشركاء." 

و على الرغم من أن Instagram يقدم التكامل مع تطبيق خارجي لأول مرة ، إلا أنه لا يزال لديه بعض القواعد للنشر. فمثلا؛ ويؤكد على أنه يدعم نسبة العرض إلى الارتفاع 9 × 16 ، ودقة 720 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، ومعدل بتات الفيديو من 2250 إلى 6000 كيلوبت في الثانية

مشاركة على: