ما حقيقة فقدان الفنان المصري محمد عبد الرحمن توتا "النطق"

ما حقيقة فقدان الفنان المصري محمد عبد الرحمن توتا "النطق"
ما حقيقة فقدان الفنان المصري محمد عبد الرحمن توتا "النطق"

ما حقيقة فقدان الفنان المصري محمد عبد الرحمن توتا "النطق"

كشف مصدر مقرب من الفنان المصري الكوميدي محمد عبد الرحمن (توتا)، صحة ما تردد من أنباء حول فقدانه النطق متأثرا بمضاعفات أزمته الصحية الأخيرة.

وأكد في تصريح خاص لموقع سيدتي نت أن الأخبار عارية عن الصحة وأن عبد الرحمن حالته مستقرة، ولا يزال يخضع لفترة نقاهة تحت إشراف طبي، من فريقه المعالج.

وكشف المصدر ذاته أن الفنان مستاء من كثرة الشائعات حول تدهور حالته الصحية منذ الإعلان عن خضوعه لجراحة في القلب، لافتا إلى محمد سبق وتقدم باعتذار من كل محبيه لصعوبة الرد على اتصالاتهم بسبب حاجته للراحة، وليس بسبب فقدانه للنطق كما يروج البعض.

وفي وقت سابق وجه عبدالرحمن الشهير بتوتا رسالة إلى جمهوره عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب، مهنئا إياهم بمناسبة عيد الأضحى، وحرص على طمأنة الجميع على وضعه الصحي حاليا، كما توجه باعتذار من كل محبيه لصعوبة الرد على رسائلهم.

من جهتها طمأنت الفنانة نهال عنبر، جمهور نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن توتا، على حالته الصحية، وذلك بعد أن أجريت له عملية قلب مفتوح، منذ أيام.

وقالت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسئولة عن ملف العلاج إن الفنان محمد عبد الرحمن أجرى العملية بنجاح، ونقل بعدها إلى العناية المركزة لتلقى الرعاية الصحية بعد العملية، ولتحسن حالته الصحية نقل إلى غرفة عادية داخل المستشفى تحت إشراف الأطباء، مؤكدة أنه يتلقى الآن العلاج المناسب قبل موعد خروجه والذى يحدده الأطباء بأنفسهم.

وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن، مسرحية "الليلة الكبيرة" التى تم عرضها في المملكة العربية السعودية، بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

مشاركة على: