أنباء عن تعليق فورد وتوفاش خطوط الإنتاج 

أنباء عن تعليق فورد وتوفاش خطوط الإنتاج 
أنباء عن تعليق فورد وتوفاش خطوط الإنتاج 

أنباء عن تعليق فورد وتوفاش خطوط الإنتاج 

أعلنت كل من  توفاش وفورد أنهما سيعلقان الإنتاج في بيانهما إلى KAP ، و ستوقف Tofaş الإنتاج لمدة أسبوعين في أغسطس كجزء من الإجازة السنوية والصيانة المخطط لها.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست ،ستعلق شركة فورد الأمريكية للسيارات الإنتاج في أغسطس كجزء من الإجازة السنوية.

ومن خلال إنتاج نماذج Egea و Doblo و Fiorino في تركيا ، أعلنت Tofaş أنها ستتوقف عن الإنتاج في منشآتها في بورصة بين 8 و 21 أغسطس بسبب الاستخدام المخطط للتصاريح وأعمال الصيانة والإصلاح المخطط لها.

وجاء في البيان الذي أدلى به توفاش لـ KAP:أن الاستخدام المخطط للإذن في مصنع شركتنا في بورصة بين 08.08.2022 - 21.08.2022 ؛ سيتم تعليق الإنتاج مؤقتًا بسبب أعمال الصيانة والإصلاح المخطط لها التي سيتم تنفيذها على خطوط الإنتاج.

و في الفترة المذكورة أعلاه ، سيستخدم موظفين الشركة مدفوعات الإجازة السنوية ؛ سيتم تنفيذ أعمال الصيانة والمراجعة فقط مع الموظفين المناوبين في المصانع.

وستأخذ شركة Ford Automotive استراحة من الإنتاج في مصانعها بسبب الإجازة السنوية.

كما ستوقف شركة Ford Otosan ، التي لا تزال في طور الاستثمار في سيارة كهربائية تبلغ قيمتها 20 مليار ليرة ، الإنتاج مؤقتًا في مصانعها بين تواريخ معينة بسبب استخدام الإجازة السنوية.

و لوحظ أن رزنامة العطلات في مصانع Ford Turkey تم تحديدها وفقًا لخطوط خاصة محفوظة للموديلات.

و تم تقديم المعلومات التالية في تقويم عطلة Ford في بيان KAP (منصة الإفصاح العام):

كما سيتم تعليق الإنتاج في المصانع بين التواريخ المذكورة أدناه. خلال هذه الفترة ، سيتم تنفيذ أعمال الصيانة الدورية في المصانع.

و  في مصنع Yeniköy الخاص بالشركة ، سيتم أيضًا تنفيذ الاستعدادات لخطوط الإنتاج الخاصة بهم لاستثماراتهم الجديدة.

خط عبور جولجوك: 1-15 أغسطس

خط Gölcük المخصص: 1-12 أغسطس

مصنع ينيكوي: 1-25 أغسطس

مصانع اسكيشهير: 1-15 أغسطس

بينما تأخذ Ford و TOFAŞ استراحة في الإنتاج ، من المتوقع إضافة شركات مصنعة أخرى مثل Toyota Adapazarı و Oyak Renault إلى هذه القائمة.

مشاركة على: