شركة شحن تركية تحتل رابع أفضل شركة شحن جوي في العالم

شركة شحن تركية تحتل رابع أفضل شركة شحن جوي في العالم
شركة شحن تركية تحتل رابع أفضل شركة شحن جوي في العالم

شركة شحن تركية تحتل رابع أفضل شركة شحن جوي في العالم

وفقًا لبيانات شهر يونيو الصادرة عن مزود معلومات الشحن الدولي "World Air Cargo Data" (WACD) ، احتلت شركة Turkish Cargo المرتبة الرابعة بين أفضل 20 شركة شحن جوي في العالم.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست ،تواصل شركة الشحن التركية ، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للشحن الجوي نموًا في العالم ، رفع مستوى النجاح يومًا بعد يوم من خلال الجمع بين مجموعة واسعة من الخدمات والقدرات التشغيلية مع المزايا الجغرافية الفريدة لتركيا.

بينما أظهرت بيانات WACD أن سوق الشحن الجوي تقلص بنسبة 6.9٪ ، وبلغت الحصة السوقية لشركة الشحن التركية 4.8٪. وبهذا النجاح ، صعدت شركة الشحن التركية إلى المركز الرابع في قائمة WACD.

"سنحقق هدفنا المتمثل في أن نكون إحدى أفضل 3 علامات تجارية للشحن الجوي"

وفي هذا السياق صرح رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية أ.د أحمد بولات أن هذا النجاح الذي حققته شركة الشحن التركية يظهر مدى عزمهم على نقل تركيا إلى مركز العالم في صناعة الشحن الجوي.

وقال بولات: "ومع ذلك ، فإن مكانتنا الجيوسياسية ومرافق البنية التحتية لدينا ستجعل أيضًا بلدنا لاعبًا أكثر أهمية في قطاع الشحن الجوي. وبالتالي ، سنحقق هدفنا في أن نكون أحد أفضل 3 علامات تجارية للشحن الجوي في عام 2025 ، كما خططنا لذلك. . " 

تحمل واحدة من كل 5 شحنات جوية في العالم

و صعدت إلى المركز الأول في سوق أوروبا الشرقية ، متجاوزة أكبر العلامات التجارية في أمريكا وأوروبا والشرق الأقصى ، كما نجحت شركة الشحن التركية في نقل واحدة من كل 5 شحنات جوية في العالم. واحتلت الناقلة المرتبة الثانية في سوق الإمارات العربية المتحدة ، حيث نمت بنسبة 18 في المائة من حيث حجم المبيعات بالطن مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، والمرتبة الثالثة في الهند.

وفي هذا الإطار، واصلت شركة الشحن التركية ، التي دخلت عملية نمو سريع بعد عام 2010 بالاستراتيجيات التي تم تنفيذها ، صعودها من خلال التمييز الإيجابي خلال وباء كوفيد -19 ، عندما كانت صناعة الشحن الجوي العالمية تمر بأوقات عصيبة. بينما احتلت العلامة التجارية للشحن الجوي المرتبة الثالثة والثلاثين على مستوى العالم في عام 2010 وفقًا لبيانات اتحاد النقل الجوي الدولي ، فقد احتلت المرتبة العاشرة بحصة سوقية بلغت 3.2 بالمائة في عام 2017 وفقًا لبيانات "WorldACD" ، والرابعة بحصة سوقية بلغت 4.8 وفقًا لشهر يونيو 2022. بيانات.

وصل العدد الحالي لنقاط الشحن المباشر إلى 100 نقطة

قامت شركة الشحن التركية ، التي تطير إلى أكثر الوجهات الدولية في العالم في شبكة رحلات الشحن ، كما في شبكة رحلات الركاب ، برحلات إلى 73 وجهة مباشرة في عام 2017 ، بينما وصل العدد الحالي لوجهات الشحن المباشر إلى 100 وجهة بزيادة 36.98 نسبه مئويه.

و تخطط شركة النقل الوطنية لمزيد من التطوير في هذا المجال حتى عام 2025 وخدمة 120 وجهة شحن مباشرة.

وبلغت كمية الشحنات التي تنقلها شركة الشحن التركية ، والتي زادت بشكل مماثل مع شبكة رحلاتها وأسطولها ، 1.8 مليون طن في عام 2021 بزيادة 59.43 في المائة مقارنة بعام 2017.

و تهدف علامة الناقل العالمية إلى أن تصبح واحدة من أكبر 3 و 3 شركات شحن جوي من حيث جودة الخدمة من خلال الوصول إلى إيرادات عالمية تبلغ 3.5 مليار دولار ونظام إيكولوجي لوجستي بقيمة 2 مليار دولار في عام 2025.

مشاركة على: