سائح ياباني يطوف تركيا خطوة بخطوة مع حمار

سائح ياباني يطوف تركيا خطوة بخطوة مع حمار
سائح ياباني يطوف تركيا خطوة بخطوة مع حمار

بالصور: سائح ياباني يطوف تركيا خطوة بخطوة مع حمار

أنهى السائح الياباني كوتارو تاكادا جولته في تركيا بحمار اشتراه من منطقة ميرزيفون في أماسيا في منطقة توربالي بإزمير.

و فضل كوتارو البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي كان قد زار دولًا مختلفة من قبل ، ركوب الحمار في رحلته إلى تركيا.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن كوتارو تاكادا ، الذي اشترى حمارًا من Merzifon في مايو ، سار في طرق القرية وتجول في الأماكن السياحية والهضاب ، بما في ذلك كابادوكيا ، خطوة بخطوة ، في رحلته التي بدأت مع أول ضوء من الصباح كل يوم مع حماره ، الذي سماه "Sorotsube".

و انتهت جولة السائح الياباني في تركيا ، الذي استمتع باكتشاف الطبيعة والمشي طوال رحلته ، في توربالي ، حيث المزرعة التي سيترك فيها حماره.

و قال كوتارو تاكادا ، إن فكرة السفر مع حمار نشأت في المغرب ، حيث ذهب قبل 5 سنوات ، وأنه يعتقد أن تركيا بلد آمن لمثل هذه الرحلة.

وأضاف كوتارو ، مشيرًا إلى أن الأشخاص الذين يرونه أثناء السفر في جميع أنحاء البلاد يتفاعلون بشكل مختلف ، "يعتقدون أنني أفغاني وراعي. عندما أقول أنني ياباني ، يسألون ،" أنت بلد التكنولوجيا ، لماذا حمار؟ " إنهم لا يصدقونني عندما أقول إنني ياباني. لست في عجلة من أمري. أحب السفر ببطء. " مضيفاً إذا لم يكن لدي حمار ، فلن أستمر في المشي ، " 

و قال كوتارو إن الحيوان حاول الهروب منه مرتين في البداية ، لكنه اعتاد على ذلك بعد ذلك.

و اندهش كوتارو من الهضاب التي رآها في رحلته ، وقال"قضينا أفضل لحظاتنا في هضبة ذهبنا إليها في إسبارطة. استمتعنا بالطبيعة. كانت هادئة جدًا. كان هواءًا نظيفًا ومكانًا مثل الجنة ".

وقال كوتارو ، معربًا عن أنه يجد الأتراك متعاونين للغاية ، وقال "فتح رجل منزله لي في مرتفعات في يوزغات سورجن. وأضاف: يمكنك البقاء كما تريد ، أنت ضيف الله." الشعب التركي دعاني لتناول الشاي طوال الوقت ،  وأكلت الخبز والحساء والبطيخ  ،ساعدني العديد من الأتراك".

و أوضح كوتارو تاكادا أنه سيرسل "Sorotsube" إلى مزرعة في جاباك ماهاليسي في توربالي ، وقال إنه سيأخذ حمارًا ويواصل رحلته في الدول الأوروبية.

مشاركة على: