بورصة نيويورك تفتتح اليوم على مسار ثابت

بورصة نيويورك تفتتح اليوم على مسار ثابت
بورصة نيويورك تفتتح اليوم على مسار ثابت

بورصة نيويورك تفتتح اليوم على مسار ثابت

افتتحت بورصة نيويورك، اليوم الأربعاء، على مسار ثابت، حيث انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.16 في المئة إلى 32858.23 نقطة.

وتراجع مؤشر S&P 500 بنسبة 0.07 في المائة إلى 4126 نقطة وتراجع مؤشر ناسداك 0.04 في المائة إلى 12376.34 نقطة.

بينما زادت الشكوك بشأن حجم رفع سعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (Fed) المقرر عقده في اجتماع الشهر المقبل، واتبعت المؤشرات مسارًا أفقيًا عند افتتاح اليوم الجديد.

بينما استمرت المخاوف بشأن التضخم والنمو، تحولت أنظار الأسواق إلى خطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الجمعة في ندوة جاكسون هول للسياسة الاقتصادية.


وقال محللون إنه من المتوقع أن يكرر باول رسائله بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في يوليو، مؤكدا التزامه بمكافحة التضخم.

وفي حديثه قبل الندوة، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس ، نيل كاشكاري ، إن مخاوفه الأكبر هي أن بنك الاحتياطي الفيدرالي والأسواق المالية يقللون من شأن ضغوط التضخم. مجادلاً بأن هناك حاجة إلى رفع أسعار الفائدة أكثر من المتوقع لمنع التضخم ، كما صرح كاشكاري أن سعر السياسة بحاجة إلى زيادة بمقدار نقطتين إضافيتين بحلول نهاية العام المقبل.

في التسعير في أسواق المال ، كان من المتوقع أن يزيد الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس مع احتمال 41.5 في المائة و 75 نقطة أساس مع احتمال 58.5 في المائة في اجتماع سبتمبر.

على جانب بيانات الاقتصاد الكلي ، لم تتغير طلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة بشكل كبير في يوليو ، دون توقعات السوق.

مشاركة على: