تويتر تُطلق ميزة جديدة للتحكم بالخصوصية

تويتر تُطلق ميزة جديدة للتحكم بالخصوصية
تويتر تُطلق ميزة جديدة للتحكم بالخصوصية

تويتر تُطلق ميزة جديدة للتحكم بالخصوصية

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأربعاء، ميزة جديدة تُدعى "دائرة تويتر"، تتيح للمغردين حول العالم مشاركة تغريداتهم مع مجموعات محدّدة من المتابعين.

ويستطيع المغردين من خلال هذه الميزة اختيار قائمة المتابعين الذين يمكنهم رؤية تغريداتهم والتفاعل معها بسهولة عند نشر كل تغريدة.

حيث أصبح بإمكان المغردين الاستمتاع بإجراء محادثات ذات طابع شخصي، وتعزيز العلاقة التي تربطهم بمجموعات محدّدة من متابعيهم.

وتمّ اختبار النسخة التجريبية من هذه الميزة على مجموعة محدّدة من رواد المنصة في شهر أبريل الماضي، الأمر الذي أتاح ابتكار أدوات جديدة تتوافق مع التفضيلات الشخصيّة للمغردين، واتخاذ القرارات بشأن مشاركة المحتوى واختيار المتابعين، وتحديد الوقت الأنسب للتفاعل معهم.

وابتداءً من أمس الأربعاء، أصبحت هذه الميزة متاحة، حيث يستطيع المغرّدون وقبل نشر أيّة تغريدة رؤية خيار مشاركتها مع دائرة محدّدة من المتابعين أو جميعهم، كما يمكنهم إضافة عدد يصل إلى 150 متابعاً ضمن تلك الدائرة، والتي يمكن تغيير خصائصها في أي وقت ومن دون إشعار المتابعين بذلك.

وأبد الكثير من رواد منصة تويتر إعجابهم بهذه الميزة، وأشادوا بكيفية إسهام تويتر بشكل ملحوظ في الارتقاء بتجربتهم الشخصية عبر المنصة وتعزيز خصوصية تغريداتهم، بما في ذلك القدرة على نشر التغريدات والتعبير عن آرائهم الشخصية بمزيد من الحرية.

مشاركة على: