استخدامات مدهشة لغسالة الصحون

استخدامات مدهشة لغسالة الصحون
استخدامات مدهشة لغسالة الصحون

استخدامات مدهشة لغسالة الصحون

يمكن أن تؤدي غسالة الصحون مهام متعددة بعيداً عن غسيل الصحون، قد تتعجبين من قدرتها الهائلة على أداء مهام عجيبة ستسمعينها للمرة الأولى.

مهام غسالة الصحون

1. تنظيف الأمشاط والفرشايات

تستطيع غسالة الصحون غسل فرشاة الشعر والمكياج والأمشاط، فقط قومي بترتيبهم بنفس طريقة ترتيب الصحون، شغليها، واحصلي على أدوات نظيفة بدون جهد.

2. غسل الطعام

قد يدهشك معرفة أنه يمكنك وضع البطاطس المتسخة، الجزر القذر، في رف الغسالة واضبطيها على وضع التشطيف بدون منظفات، وسيخرجون لامعين، ويجنبوك الوقوف الطويل أمام الحوض لأداء مهمة التنظيف.

3. تلميع الأحذية

يمكن الغسالة الصحون تنظيف الأحذية بكل أنواعها، المطاطية، البلاستيكية، النسيجية، وأحذية البحر، ووضعها جميعاً في دورة سريعة دافئة لتحصلي على نتائج مدهشة.

4. تنظيف ألعاب الأطفال

يمكنك حماية طفلك من البكتيريا بغسل ألعابه، البلاستيكية، أو لعب الحمام، وغريها، كل ما عليك أن تضعي الالعاب في غسالة الصحون لتقتلي الجراثيم وتعيدي الإشراق لهم، وتحمي طفلك من لعبة ملوثة.

5. تنظيف بعض القطع المنزلية الأخرى

أشياء لا يخطر ببالك وضعها بآلة الصحون، وها هي تخرج نظيفة لامعة، مثل قماش مسح الغبار والشواية المليئة، رداء الجلي، وفرشاة التنظيف، رأس الدوش المتسخ، غطاء الصندوق القذر، وأدوات الحديقة القديمة.

6. طهو الطعام

من المدهش جدا معرفة ذلك، لكن دورة الغسالة الساخنة عند الدرجة ٧٥، هي الدرجة المثالية لطهو السمك على مهل، سيبدو ذلك جنونياً، لكنه يعمل بكفاءة.

كل ما عليك هو لف السمك في علبة قصدير، وأدخليها في كيس التحميص لمنع الصابون من الوصول إليها، ومنع تسرب المرقة من السمك، اضبطي الغسالة على دورة كاملة ١٠٥ دقائق، صحونك ستكون لامعة والغداء جاهز.

مشاركة على: