أفضل الفنادق الموصى بها في تقسيم بإسطنبول

أفضل الفنادق الموصى بها  في تقسيم بإسطنبول
أفضل الفنادق الموصى بها في تقسيم بإسطنبول

أفضل الفنادق الموصى بها في تقسيم بإسطنبول

تعتبر منطقة تقسيم في مدينة إسطنبول التركية من أشهر مناطق إسطنبول، ولها مكانة كبيرة عند الجميع، إذ كانت قديماً منطقةً لتقسيم المياه على أحياء إسطنبول ومناطقها، ولذا سميت المنطقة (تقسيم) نسبة إلى توزيع المياه وتقسيمها على مناطق المدينة، كما أن تقسيم الواقعة في قلب إسطنبول، تحتوي على أماكن تاريخية في إسطنبول، مع لمسات عصرية حديثة تضفي جواً من الجمال على المعالم، إضافة إلى الأسواق التجارية، الأمر الذي جعل الحركة في ميدان تقسيم وشارع الاستقلال المتفرع منه أشبه بنهر متدفق لا يتوقف، ما بين سائح ومقيم.

يذكر أنه يمكن الوصول إلى تقسيم من كل المناطق في إسطنبول، فللمنطقة امتداد كامل بالمواصلات، وفيها محطة تقسيم الشهيرة، كما أن الحافلات التي تتبع إلى البلدية كثيرة وتخدم المنطقة باتجاه إسطنبول كافة.

و تشتهر منطقة تقسيم بفنادقها المميزة والمتعددة ، وتعتبر الخيار الأمثل لدى راغبي السياحة في إسطنبول 

وتنقسم هذه الفنادق ما بين فنادق اسطنبول شارع الاستقلال و فنادق ميدان تقسيم وجميعها تُعد من أرقى و افضل فنادق تركيا على الاطلاق.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد فأهم ما يميز فنادق تركيا تقسيم بأنها تُناسب جميع النُزلاء وكافة أغراض الإقامة سواء للسياحة أو العمل.

نُقدم خلال السطور القادمة بعض من أفضل فنادق في تقسيم الموصى بها.  

فندق جراند حياة اسطنبول

من أفضل فنادق تركيا تقسيم يتميز بتصميمه الداخلي والخارجي الراقي، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات المتنوعة.

يبعد الفندق عن ساحة تقسيم مسافة 700 متر وعن شارع الاستقلال 1.9 كم وعن مطار اسطنبول الدولي مسافة 47 كم.

حصل الفندق على تقييم رائع في الموقع، النظافة، خدمة الواي فاي وطاقم العمل.

يقع جراند حياة اسطنبول في مدينة اسطنبول منطقة تقسيم على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من شارع الاستقلال وميدان تقسيم.

تقع محطة مترو تقسيم 400 متر فقط عن جراند حياة اسطنبول .

حجز فنادق في اسطنبول

أهم المُميزات التي يُقدّمها فندق جراند حياة اسطنبول

يقدم الفندق غرف راقية ومريحة، تحتوي على مرافق تتمثل في غرف خالية من مُسببات الحساسية، غرف عائلية، غرف عازلة للصوت، جناح العرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

يوفّر خدمة الكونسيرج، صراف آلي في الموقع، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، ومكتب إستقبال على مدار 24 ساعة.

يحتوي فندق جراند حياة اسطنبول على شبكات تلفزيونية للأطفال، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز، مُجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية.

هذا إلى جانب تراس للتشمّس يضّم مفروشات خارجية، حديقة ومرافق للشواء برسوم إضافية.

يشتمل على مركز سبا وعافية، مركز اللياقة البدينة، حمام تقليدي، مسبح خارجي موسمي وآخر للأطفال، ساونا، مساجات كاملة للجسم، حمام بُخار، وخدمات تجميل.

بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية، ضاغط للسراويل، خدمة كي الملابس، والتنظيف الجاف للملابس برسوم مادية.

أما عن الأنشطة التي يوفّرها تتمثل في ساعات العروض السعيدة، مُعدات وملاعب للتنس برسوم إضافية.

وأيضاً بإمكان طاقم عمل فندق جراند حياة تقسيم اسطنبول التحدّث بالعديد من اللغات أبرزها اللغة الإنجليزية.

فندق انتركونتيننتال اسطنبول

يعد من افضل فنادق اسطنبول تقسيم يتميز بإطلالة ساحرة على مضيق البسفور وبأنشطة ترفيهية متنوعة.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم مسافة قدرها 650 متر وعن شارع الاستقلال مسافة 2.5 كم. أما مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي فيبعد 34.7 كم.

اسعار فندق انتركونتيننتال اسطنبول

فندق الانتركونتننتال اسطنبول يعتبر من فنادق اسطنبول 5 نجوم تقسيم التي تتناسب فيها جودة الخدمة مع الاسعار. وتتراوح الاسعار بالنسبة للغرفة القياسية مابين 121 و 470 دولار امريكي.  

فندق تايتنك تقسيم

من افضل فنادق تقسيم 4 نجوم يتميز بموقع جيد، خيارات طعام متنوعة ومرافق عديدة تُسهل من إقامة النُزلاء.

يبعد الفندق عن ساحة تقسيم مسافة قدرها 500 متر وعن شارع الاستقلال 2.4 كم، أما مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي فيبعد عن الفندق 58.1 كم.

أهم المميزات التي يقدمها فندق تايتنك تقسيم في اسطنبول

غرف تايتنك سيتي تقسيم تتميز بالعصرية وبوجود عدد من الكماليات مثل التكييف المركزي والشاشات المسطحة على أعلى مستوي مع أرضيات خشبية وحمامات أنيقة.

كما يحتوي على سبا مع حمام تقليدي مجاني، ومسبح داخلي وجيم، بالإضافة إلى علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية.

فندق مترو بارك تقسيم

يوفر هذا الفندق الرائع إطلالات بانورامية على مضيق البسفور وأفق مدينة اسطنبول، إلى جوار عدد كبير من الخدمات، الأنشطة والمرافق لذلك هو من افضل فنادق اسطنبول تقسيم .

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم مسافة 140 متر وعن شارع الاستقلال مسافة 1.1 كم. أما مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي فيبعد عن الفندق مسافة قدرها 44 كم.

أهم المزايا التي يقدمها فندق مترو بارك تقسيم

فندق تقسيم متروبارك من فنادق تقسيم التي توفر غرف فسيحة ومكيّفة، وتتميز هذه الغرف بديكورات أنيقة وألوان دافئة، والتي من بينها غرف عازلة للصوت مخصصة لغير المدخنين، وأخرى عائلية مجهزة بنظام التدفئة.

تضم كل منها داخل الغرف حمام داخلي خاص، تلفاز بشاشة مسطحة، ومنطقة جلوس مزوّدة بطاولة قهوة وكراسي، كما تحتوي بعض الغرف على تراس يوفر إطلالات خلابة على البحر.

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات وولائم، ومطعم أنيق، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومن بين خدمات الفندق المتعددة خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، الإنترنت المجاني، وخدمة تحويل العملات.

فندق رمادا تقسيم

من افضل فنادق تركيا تقسيم على الإطلاق حيث يُمثل خيار جيد ذو أسعار معقولة، إطلالة رائع وخدمات متنوعة.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم مسافة 550 متر وعن قصر دولمة بهجة مسافة 1.1 كم. أما مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي فيبعد 58 كم.

أهم المميزات التي يقدمها فندق رمادا تقسيم

إن مايجعل فندق رمادا اسطنبول تقسيم من اهم فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم هو غرفه التي تتصف بالعصرية والحداثة وشمولها على كافة الإمكانيات التي قد يحتاجها الضيوف، مثل التكييف المركزي، ميني بار، صندوق ودائع آمن وغيرها.

يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي الموجودين داخل الفندق، كما يتوفر جيم عصري مزود بأجهزة رياضية للقلب والأوعية الدموية والأوزان الحرة.

 

فندق ريكسوس اسطنبول

من افضل فنادق اسطنبول تقسيم 5 نجوم يتميز بموقع جيد في الجانب التاريخي من المدينة، إلى جوار أنشطة ومرافق متنوعة.

يبعد الفندق عن شارع الاستقلال مسافة قدرها 280 متر وعن ميدان تقسيم 1.1 كم. أما مطار اسطنبول الدولي فيبعد عن الفندق 50.3 كم.

حجز فندق في اسطنبول

ذا بارما اسطنبول

من افضل فنادق تركيا تقسيم يوفر مسابح ضخمة ومرافق عناية متنوعة، بالإضافة إلى موقع ساحر قريب من مراكز الجذب.

يبعد الفندق عن ساحة تقسيم مسافة 210 متر وعن شارع الاستقلال 850 متر، كما يبعد عن مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي مسافة 58.4 كم.

فندق جراند ستار البوسفور

يعد من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم يتميز بموقع جيد قريب من مراكز الجذب الرئيسية بالمدينة بالإضافة إلى عدد كبير من مراكز العناية بالصحة والأنشطة الترفيهية.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم مسافة قدرها 350 متر وعن برج الساعة دولمة بهجة مسافة 2.2 كم. أما مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي فيبعد عن الفندق 44.2 كم.

في الختام نقدم لكم نصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

• افضل اسعار الفنادق في اسطنبول تأتي خلال فصل الشتاء حيث تتميّز بانخفاض ملحوظ قد يصل للضعف عن مثيلاتها في أشهر الربيع أو الصيف.

• أما أفضل أوقات حجز فنادق في اسطنبول فهو خلال فصليّ الربيع والشتاء حيث تتميّز درجات الحرارة بالاعتدال.

• خلال فصليّ الصيف والربيع يلجأ معظم السائحين الوافدين إلى اسطنبول لمناطق السواحل و جزر اسطنبول المُحيطة، لذلك تعد هذه الأماكن خيار جيّد عند حجز الفنادق في اسطنبول

• لا تُقيّد نفسك بالبحث عن حجز فندق في اسطنبول من فئة الخمس نجوم فقط، قد تجد خيارات أخرى مُميزة للإقامة في فنادق الأربع والثلاث نجوم.  

حجز فندق اسطنبول

 

مشاركة على: